حفل مدرسة طيبة الدولية

حفل مدارس طيبة الدولية لتوزيع جوائز اﻹستفتاء السنوي، وقد إقيم في فندق جراند حياة القاهرة وسط حضور كوكبة كبيرة من نجوم الفن والرياضة والسياسة والإعلام.
  • المدة:
  • 11 مايو 2012 - 11 مايو 2012

صور

  [47 صورة]
المزيد

أخبار متعلقة

  [2 خبرين]
  • بالصور : مدارس طيبة الدولية تحتفل بنجوم الفن...

    • 12 سنة
  • اجتمع مساء أمس الجمعة كوكبة كبيرة من نجوم الفن والإعلام والرياضة والسياسة بمصر في الحفل السنوي لمدرسة طيبة الدولية والتي احتفلت بتخريج دفعة جديدة من طلابها في فندق جراند حياة...اقرأ المزيد القاهرة. كرمت إدارة المدرسة عدد كبير من الحضور وكان على رأسهم النجمة غادة عبدالرازق التي حضرت برفقة زوجها الكاتب الصحفي محمد فودة وفازت بلقب أفضل ممثلة عن دورها بمسلسل سمارة في رمضان العام الماضي، بينما فاز بنفس الجائزة من الرجال الممثل ماجد المصري عن دوره بمسلسل آدم، كما حضرت الحفل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والتي منحتها المدرسة بناءً على تصويت الطلاب في الإستفتاء جائزة أفضل مطربة في العالم العربي، بينما فاز محمد فؤاد بجائزة افضل مطرب في العالم العربي. هاني سلامة حصد جائزة أفضل ممثل سينمائي، وحصلت مي كساب على جائزة أفضل ممثلة سينمائية عن دورها بفيلم حظ سعيد. وكرمت إدارة المدرسة الفنانين لبلبة، مديحة حمدي، بوسي، شهيرة، غادة رجب عن مشوارهم الفني. كما تم تكريم النجوم الشباب أيتن عامر، فريال يوسف، دينا فؤاد، شيري، إدوارد عن أعمالهم الفنية برمضان العام الماضي، بجانب تكريم عدد من الإعلاميين أمثال الكاتب الصحفي خالد صلاح، الكاتب الصحفي والإعلامي خيري رمضان، ومقدم البرامج الرياضية كريم حسن شحاتة، وعدد من لاعبي كرة القدم محمد شوقي وسيد معوض، كما حضر الحفل السيد مصطفي الفقي وقد نال تكريم هو الأخر، بجانب تكريم الشاعر الشاب هشام الجخ كأفضل شاعر شاب، الداعية الإسلامي خالد الجندي، هاني البحيري مصمم الأزياء، والكاتب والسيناريست محمد الغيطي. قامت المذيعة بوسي شلبي بتقديم الحفل، كما تم تكريمها عن برنامجها احلى النجوم، وسلمت الجوائز الدكتورة صبورة السيد رئيس مجلس إدارة مدارس طيبة، وتخلل الحفل فقرات غنائية للفنان محمد فؤاد الذي غني عدد من أغنياته، كما غنت هيفا أيضاً لعدد من أغنياتها.


  • بالصور : طلاب مدارس طيبة الدولية يختارون فريال...

    • 12 سنة
  • بعد أن قضت أجازة قصيرة في تركيا عادت الفنانة التونسية فريال يوسف لتحضر حفل التكريم الذي إقامته مدارس طيبة الدولية بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة لتكريمها وعدد أخر من الفنانين بجوائز...اقرأ المزيد التميز عن إستفتائها السنوي الذي تُجريه كل عام لإختيار النجوم الأكثر شعبية وجماهيرية في العام، وقد حرصت فريال على حضور الحفل الذي حصلت فيه على جائزة التميز كأكثر النجمات شعبية بعد أن صوت لها طلاب المدرسة عن دورها الأخير بمسلسل " خاتم سليمان". من ناحية أخرى أكدت فريال انها حرصت أثناء زيارتها القصيرة لتركيا على أخذ بعص الصور التذكارية بجانب المنزل الذي صُورت فيه أحداث المسلسل التركي " العشق الممنوع" حيث أكدت أنه أحد المسلسلات المحببة لديها. جدير بالذكر ان فريال تعمل حالياً على تصوير دورها بمسلسل " ابن ليل" والذي يشاركها بطولته مجدي كامل، أحمد بدير، نهال عنبر، و صبري فواز، ويقوم بإخراج المسلسل المخرج الكبير إسماعيل عبدالحافظ وهو من تأليف طارق بركات، وتجسد فيه فريال دور فتاة صعيدية تنتمي لعائلة ثرية وتقع في حب شاب فقير يعيش في كنف العائلة وهو ما يعرضهما لمشاكل كثيرة.




تعليقات