حفل تكريم محمد فؤاد ونيكول سابا في دير الفرنسيسكان

حفل تكريم محمد فؤاد ونيكول سابا في دير الفرنسيسكان، حيث حصل فؤاد على درع أفضل تتر مسلسل درامي (خطوط حمراء)، وحصلت نيكول على درع أفضل برنامج تليفزيوني (التفاحة).
  • المدة:
  • 1 سبتمبر 2012 - 1 سبتمبر 2012

صور

  [37 صورة]
المزيد

أخبار متعلقة

  [2 خبرين]
  • بالصور: دير الفرنسيسكان يُكريم النجمة نيكول...

    • 11 سنة
  • حصلت النجمة اللبنانية نيكول سابا أمس على تكريم من دير الفرنسيسكان في اللقاء الكاثوليكي السنوي العام السابع عشر للشباب عن برنامجها " التفاحة"، والذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي من...اقرأ المزيد خلال شاشة دريم، وذلك بعدما اختار العديد من الشباب البرنامج كأفضل البرامج الحوارية خلال الشهر الكريم. وتحدثت نيكول خلال الندوة التي أقيمت لها، عن أغنيتها "السينجل" الجديدة بعنوان "هفضل أحلم"، والتي طرحتها في عيد الفطر الماضي، كما صورتها على طريقة الفيديو كليب، وقد تلقت نيكول العديد من أسئلة الجمهور الكبير المتواجد وأجابت عليهم جميعاً، قبل أن تغني عدد من أغانيها وسط تفاعل من جمهورها. يُذكر أن النجم محمد فؤاد تم تكريمه أيضاً في نفس الحفل عن أغنية تتر مسلسل " خطوط حمراء"، وقد حضر فؤاد في نهاية المؤتمر الخاص بنيكول، وحصلا معاً على عدد من الصور التذكارية، قبل أن تُغادر نيكول الحفل لتبدأ الندوة الخاصة بتكريم محمد فؤاد.


  • بالصور: تكريم محمد فؤاد في دير الفرنسيسكان عن...

    • 11 سنة
  • تسلم النجم محمد فؤاد أمس درع تكريم من دير الفرنسيسكان في اللقاء الكاثوليكي السنوي العام السابع عشر للشباب، وذلك بعدما أختاره الشباب في استفتاء أجراه الدير عن أفضل تتر مسلسل درامي...اقرأ المزيد رمضاني، وجاء محمد فؤاد بأغنية تتر مسلسل " خطوط حمراء" في المركز اﻷول. وقام فؤاد بالدخول إلي مقر الدير في المقطم على أنغام أغنية "ابن بلد" وسط تفاعل كبير من الشباب، وبعدها بدأ المؤتمر الذي قام بإدارته الصحفي هاني عزب، وقد تحدث فؤاد خلال المؤتمر عن ألبومه الجديد، والذي أكد أنه سيقوم بطرحه في الأسواق خلال موسم عيد الأضحي المقبل، مؤكداً أنه يعمل على الانتهاء منه حالياً. وأضاف فؤاد أن احترامه لفنه واحترامه لجمهوره، من أهم أسباب المحافظة علي نجوميته طوال سنين تواجده في الوسط الفني، كما أكد أنه دائماً ما يحاول تقديم فن هادف يفيد المجتمع، وأنه يبحث بصفة مستمرة عن أغنيات تعيش مع الجمهور، وقتها رد عليه الجمهور بترديد أغنية "الحب الحقيقي". ثم تطرق في حديثه إلى أغنية تتر مسلسل "خطوط حمراء" مشيراً بأنه وافق علي غنائها بسبب مطابقتها للواقع وللأحداث التي نعيشها في وقتنا الحالي، وبعدها قدم فؤاد عدد من أغنياته التي تفاعل معها الجمهور الحاضر للحفل مثل "ساعات بشتاق"، "كلمة وطن"، قبل أن يُنهي الحفل بأغنية "بلدي".




تعليقات