العرض الخاص لفيلم ساعة ونص

حفل العرض الخاص لفيلم ساعة ونص، والذي أُقيم في سينما صن سيتي، وحضره صُناع الفيلم بجانب عدد كبير من نجوم الوسط الفني في مصر.
  • المدة:
  • 3 اكتوبر 2012 - 3 اكتوبر 2012

أخبار متعلقة

  [2 خبرين]
  • بالفيديو: صُناع ساعة ونص يحتفلون بالعرض الخاص...

    • 11 سنة
  • تواجدت كاميرا السينما دوت كوم في حفل العرض الخاص لفيلم " ساعة ونص" للمخرج وائل إحسان، والذي حضره عدد كبير من نجوم الفن في مصر، بجانب صُناع الفيلم. حصلت كاميرا السينما دوت كوم على...اقرأ المزيد عدد من اللقاءات بأبطال الفيلم وصُناعه على رأسهم النجم فتحي عبدالوهاب، النجم أحمد بدير، السيناريست أحمد عبدالله الذي تحدث عن رؤيته التي حاول تقديمها في الفيلم، النجمة يسرا اللوزي التي لعبت شخصية طبيبة شابة متزوجة من شخص صعيدي غير متعلم، والمشاكل التي تواجهها بين تحقيق ذاتها وبين غيرة زوجها، المنتج كريم السبكي، أحمد فلوكس، ومدير التصوير سامح سليم الذي تحدث عن الصعوبات التي واجهته أثناء تصوير الفيلم. كما كان لنا عدد من اللقاءات مع الضيوق التي حضرت العرض وحرصت على تهنئة صُناع الفيلم منهم النجم ماجد المصري، الناقد الفني وليد سيف، الممثل الشاب كريم الحسيني، الممثلة إيمي سمير غانم،الممثل عمرو عبدالعزيز، الفنان الكبير أحمد فؤاد سليم، والممثل الكوميدي نضال الشافعي.


  • محمود عبدالعزيز وعادل إمام يشاركان صُناع فيلم...

    • 11 سنة
  • أقام المنتج أحمد السبكي مساء أمس الأربعاء حفل العرض الخاص لفيلمه الجديد " ساعة ونص"، والذي حضره صُناع العمل، على رأسهم المخرج وائل إحسان مخرج الفيلم، وأبطاله فتحي عبدالوهاب، سمية...اقرأ المزيد الخشاب، هالة فاخر، ماجد الكدوانى، سليمان عيد، أحمد بدير، أحمد فلوكس، إياد نصار، يسرا اللوزي، احمد صلاح السعدني، ناهد السباعي، عفاف مصطفى، محمد رمضان و كريم محمود عبدالعزيز. وقد استقبل المنتج أحمد السبكي عدد كبير من نجوم الوسط الفني، حيث حرص عدد من النجوم على الحضور وتهنئة صُناع العمل، على رأسهم النجم الكبير عادل إمام، والنجم محمود عبدالعزيز، بجانب النجم شريف منير، الممثل الشاب حسن الرداد، النجمة الشابة إيمي سمير غانم، النجم أحمد عز، ماجد المصري، غسان مطر، نضال الشافعي، السيناريست تامر حبيب، المخرج عمرو عرفة، النجم عمرو سعد، أحمد فؤاد سليم، الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، اﻷب دانيال بطرس والمنتج الكبير محمد العدل. يُذكر أن الفيلم طُرح في حفلات منتصف الليل بالسينمات المصرية الثلاثاء الماضي، وقد حقق أفتتاحية بلغت 40,4 ألف جنيه مصري.




تعليقات