حفل توزيع جوائز أوسكار ART لعام 2013

على مسرح جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، أقيم حفل توزيع أوسكار ART لعام 2013 يوم الأحد 22 ديسمبر، وقد قام بتوزيع الجوائز على الفنانين الفائزين الفنانة والاعلامية صفاء أبو السعود والاعلامية سهير جودة
  • المدة:
  • 22 ديسمبر 2013 - 22 ديسمبر 2013

أخبار متعلقة

  [3 أخبار]
  • بالصور : غادة عبد الرازق تحتفل بعيد ميلاد...

    • 10 سنوات
  • نشرت الفنانة غادة عبد الرازق مجموعة صور لها عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك وحسابها الشخصى بموقع تبادل الصور إنستجرام أثناء احتفالها بعيد ميلاد إحدى صديقاتها فى منزلها، وقد هنأتها...اقرأ المزيد واحتفلوا سوياً مع قالب من الحلوى والشموع. وكانت النجمة غادة عبد الرازق قد حضرت أمس العرض الخاص لأحدث أفلامها " جرسونيرة" الذى يشاركها بطولته منذر رياحنة، و نضال الشافعى، والفيلم من تأليف حازم متولى، وإخراج هانى جرجس فوزى. يذكرأن النجمة غادة عبد الرازق قد حصلت مؤخراً على جائزة أفضل ممثلة عن دورها فى مسلسل" حكاية حياة" فى حفل جوائز توزيع مونديال الإذاعة والتليفزيون, كما فازت بجائزة جائزة الإبداع الدرامي خلال المهرجان الذي نظمته شبكة قنوات ART.


  • بالفيديو: منى زكي وأحمد عز وياسمين عبدالعزيز...

    • 10 سنوات
  • تواجدت كاميرا السينما.كوم في حفل توزيع جوائز أوسكار ART لعام 2013، والذي تعقده مجموعة قنوات ART سنويًا. والتقت كاميرا السينما.كوم بعدد من المُكرمين خلال الحفل، وعلى رأسهم النجم...اقرأ المزيد أحمد عز الذي أكد على سعادته بالجائزة وقام بتوجيه الشكر للقائمين على الحفل وإلى الجمهور، كما وجهت النجمة مني زكى الشكر أيضًا للقائمين على الحفل لتقديرهم لمجهودها وفريق عمل مسلسلها " آسيا"، كما وجهت النجمة ياسمين عبدالعزيز الشكر للجمهور أيضًا. كما التقت كاميرا السينما.كوم أيضَا بالفنانين شيكو، هشام ماجد، شيري عادل، محمد رمضان، حسين الجسمي، أحمد فهمي، صفاء جلال، كريم كوجاك، نضال الشافعي، و رشا مهدي.


  • بالصور: نجوم السينما والدراما في حفل توزيع...

    • 10 سنوات
  • شهد حفل توزيع جوائز أوسكار ART لعام 2013الذى أقيم مساء أمس الأحد، على مسرح جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، تكريم عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي. وقامت الفنانة...اقرأ المزيد والإعلامية صفاء أبو السعود والإعلامية سهير جودة بتسليم جوائز أوسكار ART فى فئة التفوق فى الدراما ل ريهام عبد الغفور عن دورها فى مسلسل " الداعية"و آيتن عامرعن دورها فى مسلسل " الزوجة الثانية" و كندة علوش عن دورها فى مسلسل " نيران صديقة" و يوسف الشريف عن دوره فى مسلسل " اسم مؤقت" و شيرى عادل عن دورها فى نفس المسلسل، و طارق لطفى عن دوره فى مسلسل " حكاية حياة" و نضال الشافعى عن دوره فى مسلسل " الشك"و هبة مجدى عن دورها فى نفس المسلسل،و حسن الرداد عن دوره فى مسلسل " آدم وجميلة" و أحمد زاهر عن دوره فى مسلسل "حكاية حياة"،وتسلمت الجائزة ابنته، و فريال يوسف عن دورها فى مسلسل " نقطة ضعف". كما حصل محمد شاهين على جائزة عن دوره فى مسلسل "نيران صديقة" و" نكدب لو قلنا مابنحبش" و رشا مهدى عن دورها فى مسلسل " العراف"والثلاثى أحمد فهمى و هشام ماجد و شيكو عن مسلسل" الرجل العناب" والمطرب أحمد فهمى عن دوره فى مسلسل "الداعية". أما جوائز التميز فى الدراما، فكانت ل منى زكى عن دورها فى مسلسل " آسيا"،و رانيا يوسف عن دورها فى مسلسل "نيران صديقة" و" موجة حارة"،و سمية الخشابعن دورها فى مسلسل " ميراث الريح"،و أحمد الفيشاوى عن دوره فى مسلسل " بدون ذكر أسماء"،و صابرين عن دورها فى مسلسل "الشك"،و سامى العدل عن دوره فى مسلسل "الداعية"،و رانيا فريد شوقى عن دورها فى مسلسل "نقطة ضعف". فيما وزعت جوائز التميز فى السينما ل ياسمين عبد العزيز كأحسن ممثلة عن فيلم " الآنسة مامي"، و إيمى سمير غانم كأحسن ممثلة كوميدية عن فيلم " هاتولى راجل". أما ميداليات ART فكانت للمطربة أمينة و هانى عادل أحسن دويتو غنائى عن فيلم"هاتولى راجل"، والأببطرس دانيال جائزة خاصة لجهوده فى دعم الفن والسينما، والسيناريست محمد أمين راضىعن مسلسل "نيران صديقة". فيما جاءت جوائز التمثيل الخاصة ل نيللى كريم عن دورها فى مسلسل " ذات"و باسم سمرة عن دوره فى نفس المسلسل، و إياد نصار عن دوره فى مسلسل "موجة حارة"،و سيد رجب عن دوره فى نفس المسلسل،و أحمد عز عن فيلم " الحفلة"،و محمود قابيلعن مجمل أعماله، و خالد الصاوى عن فيلم " الحرامى والعبيط"،و محمد رمضانعن فيلم " قلب الأسد". أما جوائز الغناء فكانت ل حسين الجسمى أحسن مطرب عن مجمل أعماله، هانى شاكر عن مجمل أعماله، و دنيا سمير غانم أحسن أغنية "برد الشتا"،و مصطفى كامل عن أغنية "تسلم الأيادى". فيما ذهبت جوائز الإبداع الدرامى ل سميحة أيوب عن مسلسل " مزاج الخير"،و يسرا عن مسلسل "نكدب لو قلنا مابنحبش"،و إلهام شاهين عن مسلسل " نظرية الجوافة" و غادة عبد الرازق عن مسلسل "حكاية حياة".




تعليقات