تأبين ممدوح الليثي بدار الأوبرا

حفل تأبين الراحل ممدوح الليثي والد الإعلامي عمرو الليثي بدار الأوبرا المصرية، حضر الحفل العديد من الفنانين والشخصيات العامة منهم الفنانة يسرا، صلاح السعدني، محمود ياسين، عزت العلايلي، الكاتب وحيد حامد، المخرج أحمد صقر، الموسيقار هاني مهني رئيس الاتحاد العام للنقابات الفنية ،محمد صبحي، جمال سليمان، سمير صبري ،أحمد شاكر عبد اللطيف، المخرج علي عبد الخالق، الكاتب محفوظ عبد الرحمن و حرمه سميرة عبد العزيز، عمرو محمود ياسين.. كما حضر من الشخصيات العامة د.درية شرف الدين وزيرة الاعلام ود.جلال السعيد محافظ القاهرة ،م.حسب الله الكفراوي وزير اﻹسكان الاسبق باﻹضافة إلى عدد كبير من نجوم الفن والسياسية والإعلام. وقام الفنان علي الحجار بإحياء الحفل .
  • المدة:
  • 9 فبراير 2014 - 9 فبراير 2014

أخبار متعلقة

  [2 خبرين]
  • بالفيديو: بكاء نيللي وحكاية فيلم الكرنك في حفل...

    • 10 سنوات
  • تواجدت كاميرا السينما.كوم في حفل تأبين الفنان الراحل ممدوح الليثي، والذي أُقيم أول أمس في دار اﻷوبرا المصرية. والتقت كاميرا السينما.كوم بعدد من الفنانين الذين حرصوا على التواجد في...اقرأ المزيد الحفل، وحكي نوادرهم مع الفنان الراحل، وكان في مقدمة هؤلاء الفنان محمد صبحي، الذي تطرق لكواليس صناعة فيلم الكرنك، الذي قام الراحل بتأليفه وإنتاجه، وشارك صبحي في بطولته. أما الفنانة يسرافأكدت أن الليثي كان دائم السؤال عليها، ومصدر تشجيع كبير لها، بينما وصفه المخرج علي عبدالخالق بالفارس النبيل، الفنانة نيللي من جانبها لم تتمالك نفسها، وبكت الراحل قائلة "الحمد لله أني عشت أيام ممدوح الليثي". كما التقت كاميرا السينما.كوم بالفنانين صلاح السعدني، أحمد شاكر، عزت العلايلي، المخرج أحمد صقر، و هاني مهنى والذين تحدثوا جميعاً عن نوادرهم مع الراحل.


  • بالصور: نيللي ونجوم الفن يرثوا ممدوح الليثي...

    • 10 سنوات
  • أقيم مساء أمس اﻷحد حفل تأبين للراحل ممدوح الليثي على المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية، حضره عدد كبير من الشخصيات العامة والفنانين وفي مقدمتهم د.درية شرف الدين وزيرة الإعلام،...اقرأ المزيد ود.جلال السعيد محافظ القاهرة، وحسب الله الكفراوي وزير الإسكان الأسبق. وحضر الحفل من الفنانين يسرا، صلاح السعدني، محمود ياسين، عزت العلايلي، الكاتب وحيد حامد، المخرج أحمد صقر، الموسيقار هاني مهنى رئيس الاتحاد العام للنقابات الفنية، محمد صبحي، جمال سليمان، سمير صبري، أحمد شاكر، المخرج علي عبدالخالق، الكاتب محفوظ عبدالرحمن وزوجته الفنانة سميرة عبدالعزيز، عمرو محمود ياسين، و نيللي التي لم تتمالك نفسها، وبكت على خشبة المسرح أثناء رثائها للراحل. أحيا الحفل الفنان علي الحجار كما تم تكريم اسم الراحل من عدة جهات منها جمعية كتاب الدراما، واتحاد النقابات الفنية والسينمائية.




تعليقات