انطلاق تجارب أداء Arab Idol 3

فعاليات إنطلاق تجارب أداء برنامج Arab Idol 3 في فندق هلنان فلسطين بالإسكندريّة يوم 9 مارس 2014. والتي شارك فيها 4000 شاب وشابة وكان الفنان أحمد فهمي مقدم البرنامج من ضمن الحاضرين بجانب لجنة الانتقاء الأولية.
  • المدة:
  • 9 مارس 2014 - 9 مارس 2014

صور

  [37 صورة]
المزيد

أخبار متعلقة

  [5 أخبار]
  • أحلام تتحدى القناة وتؤكد "عندما قلت طلباتي...

    • 10 سنوات
  • ردت الفنانة الإماراتية أحلامعلى تصريحاتمدير عام العلاقات العامة والشؤون التجارية والمتحدّث الرسمي باسم "مجموعة MBC" مـازن حايك، والتى قال فيهاأن لا علاقة مباشرة للنجمة أحلام...اقرأ المزيد بانسحاب راغب علامة من لجنة تحكيم " Arab Idol" في الموسم الثالث، وقال ايضاًأن أحلام تقصد أن طلباتها أوامر لطباخها وليس مجموعة MBC". وجاء رد أحلام عبر حسابها الشخصى "تويتر"، على أحد متابعيها الذى كتب "بعد تفاعل احلام مع تغريدتي مازن حايك طلباتها اوامر ربما عنت طباخها وليس قناة mbc"، فكتبت أحلام رداً عليه "عندما قلت طلباتي أوامر عنيت #mbc اكيييييييد" ثم عاود الشخص ليعلق عليها مرة أخرة "@Ahlam_Alshamsi كل التوفيق لك في Arabidol احلام بس على فكرة 50 مليون لازاحة راغب قوية حبيبي صباح الخير" وردت أحلام "طبعا انت عارف ان الكل يشوفني #ملكه اكييدوعموما الى #ارب_ايدول_3 لاتنسى كلامي ع التويتر العبره في النهايه" وأضافت أحلام "اليوم تسجيل #ارب_ايدول_3 واوعد كل جمهوري اني لن أتطرق ابدء لأي مواضيع تافههوانا أهم سبب من أسباب نجاحي الحمد لله اني لا التفت للخلف" واستكملت أحلام "كما اطلب من جمهوري فضلا لا أمرا ان لا يعطوا من هم غير مهمين بالنسبه لي ولهم اي اهتمام لان مجرد ذكرهم سيذكرهم الناس وهذا هو مبتغاهم"


  • أحلام تغازل وائل كفوري بعد انضمامه لبرنامج...

    • 10 سنوات
  • غازلت الفنانة أحلام الفنان اللبناني وائل كفوري، بعدما أعلنت مجموعة MBC انضمامه رسميًا لأعضاء لجنة تحكيم برنامج " Arab Idol"، في موسمه الثالث، بدلًا من الفنان راغب علامة، الذي أعلن...اقرأ المزيد انسحابه مؤخرًا، لينضم بذلك إلى أحلام و نانسي عجرم و حسن الشافعي. وأبدت المطربة اﻹماراتية ترحيبًا خاص بكفوري عبر حسابها بموقع "تويتر"، إذ كتبت عدة تغريدات قالت فيهم "سينفجر مسرح #آرب_ايدول، طاقه إيجابية شبابية بوجودك #وائل_كفوري نورتنا وأهلا وسهلا فيك". وأضافت "راح تنورنا #وائل_كفوري يا ملك من سنتين بدنا طاقه إيجابية رابعة وهلا بس بوجودك وصلت، عم ننتظرك انا وحسن وننوس". قبل أن يرد عليها كفوري عبر حسابه بموقع "تويتر"، مؤكدًا على سعادته بالتواجد إلى جانبها في لجنة التحكيم. الغريب أنه وعلى الرغم من تأكيد راغب علامة أن أسباب انسحابه ليست لها علاقة بخلافاته مع أحلام والتي ظهرت بشكل واضح خلال الموسم الماضي، إلا أن أول تعليق لأحلام بعد انسحاب راغب يُعطي انطباع آخر، حيث كتبت "اليوم اشعر بسعادة وراحة نفسية، أجمل شي لما تشعر أن طلباتك أوامر". يذكر أن بعض التقارير كانت قد أرجعت السبب في انسحاب راغب من البرنامج، إلى خلاف بينه وبين مديرة الإنتاج في قنوات MBC سمر عكروك.


  • راغب علامة: اتمنى للزميل وائل كفوري كل التوفيق...

    • 10 سنوات
  • تمنى الفنان اللبنانى راغب علامة كل التوفيق لزميله الفنان وائل كفورى فى مهمته الجديدة ضمن لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب"أراب أيدول"، فى موسمه الثالث، حيث كتب علامة عبر حسابه...اقرأ المزيد الشخصى "تويتر"، يشيد بالنجم وائل كافورى بكلمات من التقدير والاحترام. جدير بالذكر أن ادارة شبكة قنوات "mbc"،قد تعاقدترسميًا اليوم مع النجم اللبناني وائل كفوري،خلفاً للفنان راغب علامة لينضم إلى أعضاء لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب" Arab Idol"، المكونة من النجوم نانسى عجرم، أحلام، حسن الشافعى. وكان علامة قد أعلن انسحابه مؤخراً من البرنامج دون الكشف عن أسباب انسحابه، ولكن بعض التقاريرقد أرجعت السبب إلى خلاف بينه وبين مديرة الإنتاج في قنوات MBC سمر عكروك.


  • راغب علامة يكشف حقيقة انسحابه من الموسم الجديد...

    • 10 سنوات
  • أكد الفنان اللبناني راغب علامة الأنباء التي ترددت مؤخرًا عن انسحابه من الموسم الثالث من برنامج اكتشاف المواهب الشهير " Arab Idol"، كما أكد علامة عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، أن...اقرأ المزيد السر وراء عدم مشاركته هذا العام لا يتعلق بأي شكل من الأشكال بعضو من أعضاء لجنة تحكيم البرنامح كما ردد البعض. وكان علامة قد تغيب عن حضور المراحل اﻷولى من اختيار المتسابقين، ما دعا البعض لتخمين انسحابه من البرنامج، على خلفية علاقته المتوترة بزميلته في لجنة التحكيم الفنانة الإماراتية أحلام، إلا أن راغب نفى ذلك تمامًا قائلًا "للتوضيح، ساذج من يعتقد بأني غادرت بسبب أحد أعضاء اللجنة، القرار أُتخذ لأسباب مهمة وليس لأسباب عادية". وبينما رفض راغب اﻹفصاح عن اﻷسباب التي دفعته للانسحاب من البرنامج، أرجعت عدد من التقارير السبب في ذلك إلى خلاف بينه وبين مديرة الإنتاج في قنوات MBC سمر عكروك. وعلى الرغم من هذه التكهنات، فأن راغب أكد في تغريدة قصيرة أن علاقته بالقناة لا يمكن أن تتأثر بانسحابه، قائلًا "أريد أن أؤكد بأني تشرّفت بالتعامل مع قناة mbc الرائدة والعريقة وكل العاملين فيها، وسأكون دائماً فرداً من عائلة mbc الرائعة".


المزيد

تعليقات