حفل توزيع جوائز نيكلوديون لاختيار الأطفال الـ27

حفل توزيع جوائز نيكلوديون لاختيار الأطفال ال27 تم عقده يوم 29 مارس 2014 في مركز جالين، لوس أنجلوس، كاليفورنيا. قدم الحفل الفنان مارك والبيرج. كانت السجادة البرتقالية في انتظار أشهر الممثلين والفنانيين حيث قام العديد من أطفال العالم من 6 قارات بالمشاركة في التصويت لنجمهم المفضل.
  • المدة:
  • 27 مارس 2014 - 27 مارس 2014

صور

  [59 صورة]
المزيد

أخبار متعلقة

  [2 خبرين]
  • نيكلوديون تبدأ التحضير لإنتاج سلسلة مشاريع خاصة...

    • سنتان
  • يبدو أن شخصيات عالم ""Smurfs" أو كما تعرف في الوطن العربي باسم السنافر ستعود قريبًا إلى الشاشة، حيث تعمل نيكلوديون على تطوير مشاريع جديدة خاصة بهذا العالم. أعلنت الشبكة أن المشروع...اقرأ المزيد الأول القادم سيكون في إطار موسيقي، وتم تحديد عام 2024 كموعد زمني للانتهاء من العمل وطرحه، حيث ستتعاون الشبكة مع باراماونت بيكتشرز في المشاريع الجديدة بعد عرض الأعمال الماضية تحت مظلة شركة سوني.


  • بالصور: السائل الأخضر يغطي مارك ويلبرج في حفل...

    • 10 سنوات
  • حرص عدد من نجوم هوليوود على حضور الحفل السنوي لتوزيع جوائز اختيارات الأطفال (Kids' Choice Awards)، في نسخته الـ27، والذي أُقيم أول أمس السبت في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا...اقرأ المزيد اﻷمريكية. وفاز في الحفل الذي قدمه النجم مارك ويلبرج الممثلة الشابة جنيفر لورانس بجائزةbuttkickerk عن شخصية "كاتنيس إيفردين" التي قدمتها في فيلم The Hunger Games: Catching Fire، كما حصد الفيلم نفسه جائزة أفضل فيلم، وحصدت جنيفر جائزة آخرى كأفضل ممثلة، وفاز النجم روبرت داوني جونيوربجائزة buttkickerkعن الرجل الحديدي في Iron Man 3، والنجم آدم ساندلربجائزة أفضل ممثل، وحصد النجم جاستين تمبرليك جائزة أفضل مغني ذكر، بينما نالت المغنية سيلينا جوميز جائزة أفضل مغنية، وذهبت جائزة أفضل فيلم رسوم متحركة لـ Frozen، وجائزة أفضل كارتون لـSpongeBob SquarePants. وشهد الحفل كعادة كل عام سقوط السائل اﻷخضر الشهير على عدد من ضيوفه من بينهم النجم مارك ويلبرج، الذي شارك أطفاله في إغراقه تمامًا، كما أطلق ويلبرج نفسه السائل الأخضر على نجمة مسلسل " The Big Bang Theory" كيلي كوكو، والمغني فاريل ويليامز. يذكر أن المغني فاريل ويليامز شارك في إحياء الحفل، وغنى أغنيته الشهيرة Happy.




تعليقات