احتفالية الحب والسلام

احتفالية الحب والسلام التي ينظمها جمعيات مصففي الشعر والمكياج، والتي أقيمت في فندق مينا هاوس بمدينة القاهرة، وحرص على حضوره العديد من نجوم الفن منهم هاني رمزي، وفاروق الفيشاوي، ومدحت صالح
  • المدة:
  • 1 ابريل 2014 - 1 ابريل 2014

أخبار متعلقة

  [2 خبرين]
  • بالفيديو: فنانون وملكات جمال يدعمون السياحة في...

    • 10 سنوات
  • تواجدات كاميرا السينما.كوم في حفل مهرجان الحب والسلام، الذي أُقيم تحت رعاية وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة في فندق مينا هاوس. والتقت كاميرا السينما.كوم بعدد من ضيوف الحفل،...اقرأ المزيد الذين اكدوا على حرصهم على استعادة مصر لمكانها الطبيعي، وتوصيل رسالة للعالم بأنها تنعم بالسلام، ومن بين هؤلاء الفنان أحمد شاكر عبداللطيف، و كلوديا حنا، والفنان رامي وحيد، كما التقت كاميرا الموقع بعدد من منظمي الحفل، الذين شرحوا الهدف من أقامة المهرجان بشكل سنوي.


  • بالصور: تكريم نجوم الفن في افتتاح مهرجان الحب...

    • 10 سنوات
  • أقيم مساء أمس الثلاثاء افتتاح الدورة الأولى من مهرجان "مصر الحب والسلام" داخل فندق مينا هاوس وسط حضور العديد من نجوم الفن والمجتمع ومنهم فاروق الفيشاوي و نرمين الفقي و لوسي و نجوى...اقرأ المزيد فؤاد و لقاء سويدان و عزت العلايلي و عصام كاريكا و رامي وحيد و أحمد شاكر عبداللطيف و محمد نجاتي والفنانة العراقية كلوديا حنا و مدحت صالح والمطربة وهم نجمة برنامج The Voice. وقد بدأ الحفل الذي أقيم برعاية وزارة السياحة المصرية وهيئة تنشيط السياحة، في وقت متأخر عن موعده بأكثر من ساعتين، وهو ما أدى إلى استياء بعض الحضور الذين حضروا في وقت مبكر، بالإضافة إلى تغيب المطربة جنات عن الحضور رغم أنها كان من المفترض أن تقوم بالغناء في الاحتفالية، وقامت المذيعة مها عثمان بتقديم الحفل الذي تم فيه تكريم عدد من النجوم. ولفتت الفنانة لوسي انتباه الحضور بعد صعوها على المسرح لاستلام جائزتها، حيث قامت بغناء أغنيتها "يا مغير حالي"، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب منذ عدة سنوات، الأمر الذى أسعد الحضور، وتصاعدت أصوات التصفيق بالقاعة بسببه. أما الفنانة نرمين الفقي فأعربت عن سعادتها للمشاركة في المهرجان وقالت أن التكريم حينما يأتي لها عن مجمل أعمالها الفنية، فإنه يمثل لها سعادة خاصة، ويجعلها تتذكر بدايات دخولها عالم الفن ورحلتها مع الأعمال الدرامية التي قدمتها. وتنوعت فعاليات حفل الافتتاح بين عروض الفلكلور المصري وعروض الدول المشاركة وأحدث عروض الموضة والأزياء بمشاركة ملكات الجمال، وبحضور ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية وملكة جمال أسيا وملكة جمال كولومبيا، وبعض الشخصيات الهامة والمستثمرين العرب والأجانب ورجال الأعمال ونجوم الفن كرسالة للعالم بأن مصر آمنة في ظل هذه الظروف التي تمر بها البلاد من محاربة للإرهاب.




تعليقات