عزاء الفنان خالد صالح

عزاء الفنان خالد صالح بدار مناسبات مسجد عمر مكرم بوسط البلد، حضر العزاء لفيف من نجوم الوسط الفني على رأسهم الزعيم عادل إمام ومحمود عبد العزيز وتامر حسني وفيفي عبده وخالد سليم وإسعاد يونس ويوسف شعبان وأحمد بدير وأحمد السقا ومحمد هنيدي.
  • المدة:
  • 28 سبتمبر 2014 - 28 سبتمبر 2014

صور

  [126 صورة]
المزيد

أخبار متعلقة

  [3 أخبار]
  • بالصور: الزعيم والساحر والجسمي أبرز الحضور...

    • 9 سنوات
  • شهد عزاء الفنان خالد صالح والذي أقيم مساء أمس بمسجد عمر مكرم بوسط البلد حضور حشد كبير من الفنانين واﻹعلاميين والسياسيين. وكان الزعيم عادل إمام من أبرز الحضور بالعزاء، إلى جانب...اقرأ المزيد الساحر محمود عبدالعزيز والمطرب الشعبي الكبير أحمد عدوية والفنان سمير غانم والمخرج شريف عرفة والكاتب وحيد حامد والنجم آسر ياسين والفنانة إلهام شاهين والفنانة ليلى علوي والفنانة يسرا والفنانة وفاء عامر وزوجها المنتج محمد فوزي. وقد شهد العزاء حالة من الهرج والمرج لحظة وصول عدد من الفنانين ومن بينهم النجم الشاب تامر حسني والفنان اﻹماراتي حسين الجسمي والفنان الكبير عادل إمام وذلك بعد التفاف عدد من الصحفيين واﻹعلاميين حولهم، ما أدى إلى حدوث ازدحام شديد. وتلقى العزاء أسرة الراحل إلى جانب كلاٍ من النجوم أحمد السقا و محمد هنيدي و خالد الصاوي و عمرو سعد. الفنان خالد صالح رحل عن عالمنا فجر الخميس الماضي، بعد تدهور حالته الصحية عقب خضوعه لعملية قلب مفتوح بمستشفى مجدي يعقوب بأسوان، حيث وافته المنية هُناك.


  • بالصور: فيفي عبده بدون مكياج في عزاء خالد صالح

    • 9 سنوات
  • حرصت الفنانة فيفي عبده على حضور العزاء الخاص بالنجم الراحل خالد صالح، والذي أُقيم مساء اليوم في مسجد عمر مكرم بمنطقة وسط البلد. وظهرت فيفي في العزاء بدون مكياج تمامًا، كما ظهرت...اقرأ المزيد عليها علامات الحزن على وفاة صالح وهي تقدم واجب العزاء ﻷسرة الراحل. خالد صالح كان قد وافته المنية فجر يوم الخميس الماضي، وذلك في أسوان بمركز مجدي يعقوب لعلاج أمراض القلب، حيث خضع الفنان مؤخرًا لعملية قلب مفتوح قبل أن تتدهور حالته تدرجيًا ويرحل عن عالمنًا بعد مسيرة فنية ليست بالطويلة.


  • بالصور: السقا وهنيدي والصاوي يتلقون العزاء في...

    • 9 سنوات
  • توافد العديد من الفنانين على عزاء الراحل خالد صالح، والمقام بمسجد عمر مكرم بوسط البلد، لتقديم واجب العزاء ومواساة أسرة الفقيد. وكان في مقدمة الحضور الفنان محمود ياسين الذي حضر...اقرأ المزيد برفقة زوجته شهيرة وابنهما عمرو محمود ياسين والفنانة حنان مطاوع والفنانة فيفي عبده والفنان يوسف الشريف والفنانة لبلبة والفنانة بشرى والفنانة سهير رمزي والفنان حسين الجسمي الذي صاحب دخوله إلى المسجد حالة من الهرج والمرج، والفنان جمال سيلمان والفنانة ليلى علوي والفنانة يسرا والفنان سمير غانم والنجم محمود عبدالعزيز وغيرهم. كما حرص عدد من الشخصيات العامة على تقديم واجب العزاء أيضًا وعلى رأسهم المرشح الرئاسي السابق حمدين صباحي واﻹعلامي يسري فودة. فيما حرص على تلقي العزاء إلى جانب أسرة الراحل النجم أحمد السقا والنجم محمد هنيدي والنجم خالد الصاوي، إلى جانب كلاٍ من الفنان طارق عبدالعزيز والنجم عمرو سعد والمؤلف أحمد عبدالله.




تعليقات