جنازة الفنان عمر الشريف

جنازة الفنان عمر الشريف من مسجد المشير طنطاوي بحضور مجموعة من الفنانين من بينهم حسين فهمي وفاروق الفيشاوي ومجدي كامل وزوجته مها أحمد ودلال عبدالعزيز وخالد النبوي وميرفت أمين وسمير صبري والفنان الكبير جميل راتب ومادلين طبر.
  • المدة:
  • 12 يوليو 2015 - 12 يوليو 2015

صور

  [103 صورة]
المزيد

أخبار متعلقة

  [2 خبرين]
  • بالصور: نجوم الفن والسياسة في عزاء الراحل عمر...

    • 9 سنوات
  • بعد غياب الفنانين عن جنازة الراحل عمر الشريف، حرص عدد كبير منهم على حضور العزاء الذي أقيم مساء أمس الأربعاء بمسجد عمر مكرم. وأقيم العزاء بدعوة من نقابة المهن التمثيلية، وحضره عدد...اقرأ المزيد كبير من الفنانين من بينهم يحيى الفخراني و محمد صبحي و إلهام شاهين و لبنى عبد العزيز و لقاء سويدان والمنتج محمد العدل و كريم عبد العزيز و أحمد حلمي و عمرو سعد و محمد رمضان، الذي حرص على استقبال العزاء بنفسه خاصةً وسط غياب طارق نجل الفنان الراحل. كما حرص على حضور العزاء أيضًا حنان مطاوع و إيهاب فهمي والمخرج خالد جلال و فايق عزب و إيمان و صفية العمري و أحمد عدوية و نجوى فؤاد و سمير صبري والمخرج عادل أديب و عزت أبو عوف و نبيلة عبيد و يوسف شعبان و فردوس عبدالحميد، إلى جانب عدد من رجال الدول واﻹعلاميين. وكانت جنازة الفنان الكبير عمر الشريف التي خرجت من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس قد شهدت تواجد ضعيف من الفنانين، إذ لم يحضر الجنازة سوى عدد محدود للغاية، وكان على رأس المتواجدين الفنان الكبير جميل راتب.


  • بالصور: نجوم الفن يشيعون جنازة عمر الشريف

    • 9 سنوات
  • شارك عدد من نجوم الفن في تشييع جنازة الفنان الراحل عمر الشريف من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، وذلك لمقابر الأسرة بالبساتين. وكان من بين الفنانين المتواجدين بالجنازة حسين...اقرأ المزيد فهمي و فاروق الفيشاوي و مجدي كامل وزوجته مها أحمد و دلال عبدالعزيز و خالد النبوي و ميرفت أمين و سمير صبري والفنان الكبير جميل راتب و مادلين طبر، باﻹضافة إلى عدد كبير من جمهور النجم الراحل. وقد شهدت الجنازة دخول النجم حسين فهمي في حالة من البكاء الشديد لوفاة الشريف، كما شاركه البكاء أيضًا الفنان سمير صبري. كما شهدت الجنازة أيضًا حضور زوج الفنانة الراحلة فاتن حمامة، د/ محمد عبدالوهاب وابنتها نادية عز الدين ذو الفقار.




تعليقات