4 أفلام تهرب من مارس تحت شعار (التأجيل هو الحل)

  • خبر
  • 09:52 صباحًا - 18 مارس 2010
  • 1 صورة



بات فى حكم المؤكد تأجيل عرض 4 أفلام إلى بداية الصيف الحالى بعد أن أعلن صناعها من قبل عن عرضها خلال شهر مارس الحالى قبل أن يتراجعوا عن تلك الخطوة خشية التعرض لخسائر نتيجة ضعف الإقبال الجماهيرى خلال هذا الشهر.
موسم صعب للغاية وشهر ميت، هكذا بادرنا المنتج محمد العدل عندما سألناه عنموعد عرض فيلمه « تلك الأيام» وعدم طرحه بدور العرض حتى الآن، بالرغم منإعلانهم سابقا عن عرضه فى منتصف شهر مارس الحالى.
العدل أكد أن الصورة غير واضحة لكنه سيلتقى بالموزعة إسعاد يونس اليومالأربعاء للنقاش حول الموعد الملائم لعرض الفيلم وإن كان من المتوقع عرضهفى شهر أبريل أو مايو المقبلين.
والحال نفسه بالنسبة لفيلم « هليوبوليس» الذى يؤكد منتجه ومخرجه شريف مندورأنه لا يعرف شيئا عن موعد العرض وهناك لقاء سيجمعه قريبا بإسعاد يونسموزعة الفيلم لتحديد موعد نهائى وإن كان من المتوقع عرضه أيضا خلال شهرأبريل.
ثالث هذه الأفلام هو « المسافر» والذى يؤكد مخرجه أحمد ماهر أنه لم يتحدثأبدا عن موعد لعرض الفيلم وكل ما تحدث عنه هو وجود مناقصة بين شركاتالتوزيع للحصول على الفيلم حسمتها الشركة العربية لصالحها.وكشف ماهر أنه التقى بموزعة الفيلم إسعاد يونس أمس الأول الاثنين للتشاورحول موعد عرض الفيلم الذى لم يتم الاستقرار عليه حتى الآن لكنه بالتأكيدسيكون خلال موسم الصيف الحالى ــ بحسب ماهر.
رابع هذه الأفلام هو « عصافير النيل» الذى تم الإعلان عن عرضه أيضا خلال شهر مارس لكن تم تأجيله أيضا لشهر أبريل.



تعليقات