كلاكيت خامس مرة ... كلمنى شكرا على القمة

  • خبر
  • 09:33 صباحًا - 25 مارس 2010
  • 1 صورة



للاسبوع الخامس على التوالى مازال فيلم " كلمني شكرا" يحتل المرتبة الأولى في سباق شباك التذاكر المصري .
وجاء الفيلم الذي أخرجه المخرج خالد يوسف بالمركز الأول بعد أن حقق 896ألف جنيه هذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات بلغ 13 مليون و 104 ألف جنيه فيتاسع أسابيع عرضه. "كلمني شكرا" بطولة عمرو عبدالجليل و غادة عبدالرازق و شويكارو صبري فواز،عن قصة للفنان عمرو سعد والسيناريو والحوار ل سيد فؤاد، والإخراج لخالديوسف ومن إنتاج شركة مصر للسينما وتوزيع الشركة العربية للإنتاج والتوزيعالسينمائي.
ويدور الفيلم حول ثورة الاتصالات ومنها الإنترنت والموبايل والقنواتالفضائية وتأثيرها على مجتمع الطبقات الوسطى والفقيرة في مصر من خلالشخصية إبراهيم توشكى.
وتقدم هذا الاسبوع للمركز الثاني فيلم " رسائل البحر" بعد أن حقق 590 ألف جنيه،وبإجمالي إيرادات بلغ 4 مليون و 562 ألف جنيه، في سابع أسابيع عرضه.
فيلم "رسائل البحر" يقوم ببطولته الفنان آسر ياسين و الفنانة بسمةو مي كساب و محمد لطفي ومن تأليف وإخراج داود عبدالسيد.
وتقدم للمركز الثالث فيلم " ولد و بنت" بتحقيقه 358 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات وصل مليون و 862 ألف جنيه في خامس أسابيع عرضه.
ولد وبنت" من بطولة مريم حسن و أحمد داود و آية حميدةوهو من تأليف علا عز الدين وإخراج كريمالعدل في أولى تجاربه الإخراجية.
تدور أحداث الفيلم حول قصة حب عمرها 27 عاماً وعلاقة بنت وولد منذ أن كانعمرهما 7 سنوات بجميع تطورات الحياة التي مروا بها خلال هذه الفترةالزمنية.
و بقى فيلم Alice in Wonderland بالمركز الرابع بعد أن حقق 273 ألف جنيه، وبإجمالي مليون و12 ألف جنيه، في ثالث أسابيع عرضه.
تدور أحدث الفيلم حول عودة "أليس" للعالم السحري الذي كانت فيه وهي صغيرة،لتجد نفسها محاطة بالمغامرات الخطرة من جديد، ومن بطولة آن هاثاواي و جونيديب و ميا واسيكوسكا.
وتقدم إلى المركز الخامس فيلم " أمير البحار" بتحقيقه 272 ألف جنيه،وبإجمالي إيرادات 23 مليون و 84 ألف جنيه في أسبوع عرضه الثامن عشر.
"أمير البحار" بطولة محمد هنيدي و شيري عادل و ياسر جلال ، تأليف يوسف معاطي وإخراج وائل إحسان،وإنتاج الشركة العربيةللإنتاج والتوزيع السينمائي، وتدور قصته في إطار كوميدي، حول عمليات خطفالسفن والقرصنة، وتم تصويره بين الغردقة والإسكندرية وستوديو الأهرام،وبلغت تكلفته الإنتاجية 25 مليون جنيه مصري.
وتراجع فيلم " أحاسيس" على المركز السادس، بعد أن حقق إيرادات بلغت 226 ألفجنيه، وبإجمالي إيرادات 5 مليون و 70 ألف جنيه في ثامن أسابيع عرضه.الفيلم يدور حول مشاكل تتعلق بالعلاقة بين الزوج والزوجة، منها مشكلة زوجةكان لها علاقة جنسية سابقة قبل زواجها، وبعد الزواج لا تشعر مع زوجها بنفسالمتعة التي كانت تحصل عليها مع صديقها، وتتمثل مشكلة إحدى بطلاته في فكرةالفتاة التي تفشل علاقتها الزوجية بسبب جهلها بالأمور الجنسية.
"أحاسيس" من بطولة باسم سمرة و أحمد عزميو علا غانم ، من تأليف أشرف حسن وإخراج هاني جرجسفوزي والإنتاج لشركة سوتير هاني ويليام وإيهاب لمعي، والتوزيع للشركةالعربية للسينما.
وتراجع للمركز السابع فيلم Shutter Island بعد أن حقق 210 ألف جنيه، بإجمالي 520 ألف جنيه.تدور أحداث الفيلم حول "تيدي دانيالز" ضابط فيدرالي يحقق في قضية هروبإحدى القاتلات من أحد السجون، الذي أعد خصيصا للمجرمين النفسيين ويقعالسجن علي جزيرة، وأثناء بحث "تيدي" عن القاتلة الهاربة، يكتشف أسراراعديدة حول العاملين في السجن، الفيلم بطولة ليوناردو دي كابريو و ماركرافالو ومن إخراج مارتن سكورسيزي.
وفي أول أسابيع عرضه استطاع فيلم Green Zone الوصول للمركز الثامن بعد أن حقق 204 ألف جنيه,وتراجع للمركز التاسع فيلم My Name Is Khan بتحقيقه 194 ألف جنيه، وبإجمالي مليون و83 ألف جنيه، في رابع أسابيع عرضه.
وتراجع للمركز العاشر فيلم Avatar بعد أن حقق 181 ألف جنيه، بإجمالي 9 مليون و 727 ألف جنيه، في الأسبوع الثالث عشر من عرضه.

وصلات



تعليقات