Google+
  • الدخول
  • التسجيل
  • الدخول عن طريق الفيس بوك

هندالبلوشي: أعشق الأدوار المركبة


  • | منذ 4 سنوات
  • | 2,282 مشاهدة
  • | تعليق
  • | 1 صورة
  • السابق
  • صورة 1 ⁄ 1
  • التالي
[لا يوجد تعليق]
لا يختلف اثنان على موهبتها وقدراتها التمثيلية العالية، فهي تقنع المشاهد بالشخصية التي تؤديها الى أقصى درجات الاقناع، وتجعله يتيقن بان ما يراه حقيقة، وليس تمثيلا، نظرا إلى تقمصها للشخصية بكل ابعادها النفسية.
انها الفنانة هند البلوشي التي احتلت مكانة مرموقة في الساحة، رغم صغر عمرها ومشوارها الفني الذي لم يتجاوز بضع سنوات، لكنها شاركت في اهم الاعمال الدرامية.
هند انتهت أخيرا من تصوير مجموعة من الاعمال التلفزيونية، وتحضر لمفاجآت أخرى في رمضان، حول جديدها وامور فنية اخرى كان لنا معها هذا الحوار:

• الجمهور بدأ يترقب هند في شاشة رمضان، فما الذي ستفاجئين به جمهورك هذا العام من أدوار؟
- في جعبتي لهذه السنة الكثير من الاعمال، بدأتها بتصوير دوري في مسلسل «اخوان مريم» وهو عمل تاريخي كويتي، يوثق العمل حقبة تاريخية مهمة من حياة حكامنا أسرة ال الصباح، وأجسد من خلاله دور ابنة أحد الشيوخ، كذلك انتهيت أخيرا من تصوير مسلسل «زمن مريان» مع الفنان طارق العلي، وهو عمل يحمل اسقاطات كوميدية كثيرة، وشاركت كضيفة شرف مع الفنان محمد الصيرفي في عمله الجديد «المزواج» حيث أجسد دور احدى زوجات الصيرفي، يتزوجني فيطلقني مباشرة، ويتزوج علي زوجة ثانية، وأستعد حاليا لدخول موقع التصوير مع الفنان نايف الراشد لتصوير اول مشاهدي في مسلسل «شر النفوس3» في دور جديد ومختلف علي، خصوصا وانه دور مركب، وانا من طبعي اعشق الادوار المركبة.
كيف تم التعاون مع نايف الراشد؟
- كان من المفترض ان اتعاون مع نايف الراشد منذ فترة طويلة، لكن مع الأسف لم يكتب نصيب في التعاون الا حاليا، حيث انه كان كلما يعرض علي التعاون في السنوات الماضية، تعرقل الظروف هذا التعاون، واما ان اكون مرتبطة بعمل اخر، ولم استطع التنسيق، لكن حاليا مثل ما يقول المثل «كل تأخيرة وفيها خيرة» ووقعت العقد مع نايف الراشد أخيرا.
حدثينا عن دورك في «شر النفوس3» باختصار شديد ؟
- كعادتي لا احب الحديث عن أدواري لكي لا افقد العمل عنصر الاثارة والتشويق، لكن باختصار دوري في «شر النفوس3» هو دور مركب، تمر الشخصية في عدة مراحل وحالات نفسية، وهناك مفاجآت كثيرة في الدور لا اود ان احرقها.
ماما حياة
شاركت مع الفنانة حياة الفهد في الكثير من الاعمال منها «الخراز والفرية ودمعة يتيم»، هل سنراك معها هذا العام أيضا؟
- حتى الان لم تكلمني «ماما» حياة، ولو طلبت مني العمل معها في مسلسلها الجديد «ليلة عيد» فبديهيا سأوافق من دون أي تردد، لان أم سوزان لا تختارني الا اذا كان الدور مناسبا لهند البلوشي.
وماذا عن تعاونك مع الفنانة سعاد عبدالله؟
- أيضا لا يوجد نصيب لكي أعمل مع الفنانة سعاد عبدالله هذا العام، واذا كانت لي «رزقة» في شيء، فاكيد كل انسان يأخذ رزقته.
ماهي حقيقة الاغنيات المتسربة بصوتك في مواقع الانترنت؟
- بالفعل هذه أغنيات أنا غنيتها في السابق، وكان من المفترض طرحها في البوم غنائي خاص بي، لكن تأجل المشروع، وتسربت هذه الاغنيات في الانترنت.
سمعنا بأنك تنوين طرح أغنية «سنجل» منفردة، هل صحيح؟
- بالفعل، لان الجميع يشيد بصوتي، ويقول لي بأن صوتي جميل، لذلك افكر باقتحام هذه التجربة.
هل تفكرين بالزواج حقيقة؟
- لا توجد فتاة لا تتمنى الستر في بيت زوجها، والاستقرار، لكن هذا نصيب، ولا أحد يعلم ماذا يخبئ له نصيبه.