''نور عينى'' تميمة حظ سباق الايرادات هذا الاسيوع

  • خبر
  • 02:34 مساءً - 20 مايو 2010
  • 1 صورة



كما كان متوقعا تصدر فيلم النجم تامر حسنى الجديد " نور عيني" سباق الايرادات في أول أسابيع عرضه، بتحقيقه أربعة مليون جنيه،
الفيلم قصة تامرحسنى وسيناريو وحوار أحمد عبدالفتاح، وبطولة تامرحسنى و منة شلبي ، وإخراج وائل إحسان وإنتاج محمد السبكي .
و يأتى أيضا و كأنها تميمة حظ هذا الاسبوع فى أول أسابيع عرضه الفيلم الأمريكي Robin Hood فى المركز الثاني بعد أن حقق 578 ألف جنيه مصري، وهو من بطولة راسل كروو كيت بلانشيت.
وفى المركز الثالث و فى اول اسابيع عرضه ايضا يأتى فيلم A Nightmare on Elm Street ، وذلك بعد حقق إيرادات 167 ألف جنيه مصري.
وتراجع فيلم 2 Iron Man الى المركز الرابع بعد ان احتل قمة شباك التذاكر المصري لمدة اسبوعين ، بعد أن حقق إيرادات وصلت هذا الأسبوع إلى 161 ألف جنيه، وبإجمالي مليون و52 ألف جنيه، في ثلاثة أسابيع , الفيلم من بطولة روبرت داوني جونيورو جونيث بالترو.
و جاء فى المركز الخامس الفيلم الأمريكي ثلاثى الابعاد Clash Of the Titans متراجعا عن مركزه الثالث الأسبوع الماضي، وذلك بعد أن حقق إيرادات وصلت 161 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات وصلت إلى 2 مليون و 107 ألف جنيه مصري في خامس أسابيع عرضه.
في حين جاء الفيلم المصري " تلك الأيام" في المركز السادس هذا الاسبوع بتحقيقه إيرادات 150 ألف جنيه مصري، وبإجمالي إيرادات 694 ألف جنيه مصري في ثالث أسابيع عرضه.
ونعود مرة اخرى للافلام المعروضة لاول اسبوع حيث جاء الفيلم الأمريكي The Back-up Plan في المركز السابع، وذلك بعد أن حقق إيرادات 130 ألف جنيه مصري، وهو من بطولة جينيفر لوبيز
ويتراجع فيلم " عصافير النيل" للفنان فتحي عبدالوهاب، إلى المركز الثامن بعد أن اتى الاسبوع الماضى رابعا، بعد أن حقق 112 ألف جنيه، بإجمالي إيرادات وصلت 974 ألف جنيه، في رابع أسابيع عرضه.
ثم الفيلم الامريكى الكوميدي Date Night في المركز التاسع بعد أن حقق إيرادات 104 ألف جنيه مصري، وبإجمالي إيرادات وصلت 260 ألف جنيه، في ثاني أسابيع عرضه، وهو بطولة ستيف كاريل و تينا فاي.
ويعود " رسائل البحر" للسباق مرة أخرى و غالبا أخيرة لرفعه من دور العرض ، ليحتل المركز العاشر بعد أن حقق إيرادات هذا الأسبوع وصلت 90 ألف جنيه مصري، وبإجمالي إيرادات بلغ 6 مليون و 210 ألف جنيه، في الأسبوع الرابع عشر من عرضه.

وصلات



تعليقات