''نور عينى'' على القمة للاسبوع الثانى على التوالى, و فى انتظار منافسيه

  • خبر
  • 11:38 صباحًا - 27 مايو 2010
  • 1 صورة



تامر حسنى فى مشهد من فيلم نور عينى

يواصل فيلم " نور عيني" للفنان تامر حسني احتلال قمة شباك التذاكر المصري للأسبوع الثانى على التوالي ، بعد ان حقق أربعة مليون و600 ألف جنيه في ثاني أسابيع عرضه، بإجمالى إيرادات وصلت إلى 8 مليون و 600 ألف جنيه.
فيلم "نور عينى" سيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح، ويشارك فى بطولتة منة شلبي و عمرو يوسف ، ومن إخراج وائل إحسان ، وإنتاج محمد السبكي.
وفى ثانى اسابيع عرضه يأتى في المركز الثانى الفيلم اﻻمريكى "روبين هود" Robin Hood الذى استطاع ان يحافظ على هذا المركز من اﻻسبوع الماضى بعد أن حقق 355 ألف جنيه مصري، وبمجموع إيرادات وصل 933 ألف جنيه ، والفيلم من بطولة " راسل كرو" و " كايت بلانشيت" .
ويأتى فى المركز الثالث فيلم " تلك الأيام" بعد أن تقدم من المركز السادس للمركز الثالث، بعد أن حقق 210 ألف جنيه مصري هذا اﻻسبوع، وبإجمالي إيرادات 904 ألف جنيه مصري في رابع أسابيع عرضه، والفيلم بطولة محمود حميدة و أحمد الفيشاوى والوجه الجديد ليلى سامي.
وجاء فى المركز الرابع فيلم "كابوس شارع إلم" A Nightmare on Elm Street ، وذلك بعد حقق إيرادات 182 ألف جنيه مصري فى ثانى اسابيع عرضه، وإجمالي إيرادات 349 ألف جنيه مصرى .
وقد بقى الفيلم الأمريكي "كلاش أوف ذا تيتانس" Clash Of the Titans فى المركز الخامس منذ الأسبوع الماضي ، وذلك بعد أن حقق إيرادات وصلت 172 ألف جنيه فى سادس أسابيع عرضه ، وبإجمالي إيرادات وصلت إلى 2 مليون و 280 ألف جنيه مصري .
وفى اﻻسبوع الخامس عشر من عرضه ، يتقدم فيلم " رسائل البحر" من المركز العاشر إلى المركز السادس ، وذلك بعد ان حقق إيرادات هذا اﻻسبوع وصلت 140 ألف جنيه مصري، وبإجمالي إيرادات بلغ 6 مليون و 350 ألف جنيه ، والفيلم من بطولة آسر ياسين و بسمة و مي كساب و حسن حسني و محمد لطفي ومن تأليف وإخراج داوود عبد السيد.
وقد تراجع فيلم "الرجل الحديدي" أو 2 Iron Man فى رابع اسابيع عرضه من المركز الرابع للمركز السابع هذا الأسبوع، بعد أن حقق إيرادات وصلت هذا الأسبوع إلى 128 ألف جنيه، وبإجمالي مليون و180 ألف جنيه، والفيلم بطولة روبرت داوني جونيور و جونيث بالترو و سكارليت جونسون.
واحتل فيلم "الخطة البديلة" link .
وجاء فى المركز التاسع فيلم شرطيان فى مأزق " Cop Out" فى أول اسابيع عرضه فى قاعات العرض المصرية ، بعد أن حقق 108 ألف جنيه مصري.
وأحتل المركز اﻻخيرفيلم " عصافير النيل" للفنان فتحي عبد الوهاب، بعد ان تراجع من المركز الثامن للمركز العاشر فى خامس اسابيع عرضه ، بعد أن حقق 105 ألف جنيه، بإجمالي إيرادات وصلت مليون و79 ألف جنيه.

وصلات



تعليقات