ميسون أبو أسعد: أنادي سلاف معمار "بماما "لأسباب

  • خبر
  • 12:08 مساءً - 17 يونيو 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
ميسون أبو أسعد
صورة 2 / 3:
ميسون أبو أسعد
صورة 3 / 3:
ميسون أبو أسعد

نفت الفنانة السورية ميسون أبو أسعد أن تكون مطالبتها بتعيين مدير أعمال لكل مجموعة من الفنانين الشباب هو من باب البرستيج الاجتماعي ،مؤكدة ان الدعوة تهدف للبحث عن فرص مناسبة وحقيقية للفنانين ،كما صرحت بأنها تنادي الفنانة سلاف معمار "ماما".
وردت الفنانة السورية على الإنتقادات التي طالتها بعد تصريحها في هذا الخصوص قائلةً "أن مهنة مدير الأعمال لا تقتصر على التنسيق بين الأعمال وترتيب المواعيد واللقاءات الإعلامية"،مضيفة "في أميركا فنانين أصبحوا نجوم بهوليود من بطولة فلم واحد"،معتبرةَ في الوقت نفسه أن شخصية الفنان لها حساسية وشفافية خاصة، ولا يجب اصطدامه بالتفاصيل الواقعية عندما يبحث عن فرص العمل ،مشيرةً إلى أن النجوم الكبار معروفين لدى شركات الإنتاج، وأدوار البطولة تأتيهم دون البحث عنها مما يجعلهم غير مطالبين بتعيين مدراء أعمال".
وفي سياق آخر صرحت الفنانة الشابة أن حبها للممثلات التي جسدت صوتهم (رفيف في سنوات الضياع و شهرزاد في ويبقى الحب) هو ما شجعها لخوض تجربة الدوبلاج بالمسلسلات التركية وإعتبرتهم أنهم أوصلوا الحالة الشعورية على مستوى عالي، مؤكدةً في الوقت نفسه أن المشاعر التي أوصلوها انعكس على عملها بتقليد صوتهم بما يتناسب مع مستوى أدائهم ،مبديةً سعادتها لأن يكون لصوتها وقع ايجابي على المستمع العربي.
واعتبرت الفنانة أن رغبتها بلقاء الممثلة التركية رفيف هو شعور متبادل من قبل الممثلة التركية أيضاَ ،لافتةً أنها دائماً تسمع أمنيات الممثلة التركية في لقائاتها الإعلامية بالتعرف على من أدى صوتها لتشكرها على المجهود الذي اكسبها شعبية في العالم العربي.
من جهة أخرى أبدت الفنانة السورية ميسون أبو اسعد تخوفها من دورها في المسلسل السوري ( وراء الشمس) للمخرج سمير حسين، مشيرةً في الوقت نفسه إن الطبيعة المركبة للدور ما أغراها لتجسيده.
وكشفت الفنانة السورية عن شخصية (بدرية) التي ستؤديها في المسلسل حيث يبدأ المسلسل بخروجها من السجن وترفض الأم استقبالها مما يسبب لها حالة تأزم ومعاناة لكن علاقتها مع الأخ المصاب بطيف التوحد والذي يجسده الفنان بسام كوسا يخفف عليها هذه المعاناة.
واعتبرت الفنانة السورية من أن الخوف يشكل بالنسبة لها دليل ايجابي، ويسبق معظم أعمالها ،مشيرةً في الوقت نفسه أن ذلك الشعور قبل التصوير يسبب المتعة للفنان ويحفزه للعمل بطاقة اكبر خاصة عند طرح القضايا الشائكة فيتوجب على الفنان أن يكون على قدر المسؤولية.
وأشارت الفنانة السورية بأنها بدأت الاستعانة بالفنان السوري بسام كوسا والذي يجسد دور المصاب بطيف التوحد ليطلعها على خصوصية الدور قائلةً "مع أني بدأت أقرأ الكثير من الكتب الخاصة بالحالة ولكن الإعتماد الأكبر سيكون على الفنان كوسا الذي قام بعملية بحث جادة لخصوصية دوره حيث استشار الأطباء وقرأ عن المرض وحضر الكثير من الأفلام ليكون على علم بمظهر الشخصية وتكوينها النفسي والفيزيائي".



تعليقات