داليا البحيري من إنجلترا إلى "بيت الأمة" في "ريش نعام"

  • خبر
  • 03:47 مساءً - 24 يونيو 2010
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
داليا البحيري
صورة 2 / 4:
داليا البحيري
صورة 3 / 4:
داليا البحيري
صورة 4 / 4:
داليا البحيري

عادت الفنانة داليا البحيري من إنجلترا مع أسرة مسلسل " ريش نعام" الذي تلعب بطولته، ليواصلوا تصوير المشاهد الداخلية بمدينة الإنتاج الإعلامي.
أعلن المركز الصحفي لقطاع الإنتاج المنتج للمسلسل في بيان: أن الفنانة داليا البحيري بدأت تصوير المشاهد الداخلية لمسلسلها الجديد "ريش نعام" داخل مبنى بيت الأمة بمدينة الإنتاج الإعلامي.
وأضاف البيان أنه طوال الفترة الماضية ومنذ بدء تصوير المسلسل تم تصوير المشاهد الخارجية فقط، والتي أخذت في مدينة أسوان، ومنطقة ميدان جهينة بمدينة 6 أكتوبر، وكان آخر المشاهد الخارجية الذي قامت بتصويرها في إنجلترا.
مسلسل "ريش نعام" تأليف محمد الغيطي وإخراج خيري بشارة، ويشارك في بطولته عمرو واكد و مادلين طبر و أحمد وفيق و ميمي جمال و سعيد طرابيك. وتدور أحداث المسلسل حول فتاة جذابة ابنة المليونير الثري "شاكر علوان" ووالدتها "ألفت هانم"، المشغولة عنها وعن أخيها "أحمد" المريض بالسكر، والذي ترعاه الفتاة كأمه، وتقع الفتاة في حب "كريم" ابن منافس أبيها وتتزوجه عرفيا، بعدها تبدأ الخلافات بينهما، وتسوء حالتها المادية بعد هروب والدها للخارج لتورطه في قضية فساد مع الوزير السابق "رأفت"، وتبدأ رحلتها مع المعاناة الحقيقية بمرض والدتها وازدياد حاجتها للمال.يذكر أن آخر أعمال داليا البحيري كان مسلسل "بنت من الزمن ده" الذي عرض عام 2008، تأليف محمد الغيطي وإخراج سامي محمد علي، وشارك في بطولته أحمد بدير وباسم سمرة.



تعليقات