غادة عبد الرازق: لم ألجأ لوزير المالية للتهرب من ضرائب ملابس ''زهرة''

  • خبر
  • 06:14 صباحًا - 26 اغسطس 2010
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
غادة عبدالرازق
صورة 2 / 4:
صورة 3 / 4:
غادة عبدالرازق
صورة 4 / 4:
غادة عبدالرازق

نفت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، بطلة مسلسل " زهرة وأزواجها الخمسة" الذي يُعرض على MBC؛ اتصالَها بوزير المالية المصري د. يوسف بطرس غالي للتهرب من جمارك ملابس اشترتها بلندن لتجسيد شخصيتها في المسلسل.
ورفضت في الوقت نفسه التعليق على البلاغ الذي تقدم به المحامي المصري نبيه الوحش إلى النائب العام المستشار عبد المجيد محمود متهما إياها بالتهرب من الجمارك بالتواطؤ مع وزير المالية، واصفة إياه بأنه يعاني من الفراغ، و"غاوي" شهرة.وقالت الفنانة غادة في تصريحات خاصة لـmbc.net: "فوجئت أثناء عودتي إلى القاهرة قادمة من لندن برجال الجمارك يستوقفونني في مطار القاهرة، وذلك في الساعة الثالثة قبيل الفجر، وطالبوني بدفع ألفي دولار تقريبا كجمارك مستحقة على أربع حقائب، منها ثلاثة كانت محملة بملابس شخصيتها في (زهرة وأزواجها الخمسة).وأكملت غادة: بعد مفاوضات عديدة استمرت تقريبا ساعة مع المسؤولين عن الجمارك، وبعد تأكدهم من أن الملابس معظمها للعمل وليست ملابس شخصية تم تخفيض المبلغ إلى 800 دولار.
ونفت غادة اتصالها بوزير المالية المصري الدكتور يوسف بطرس غالي للتدخل في الأمر، قائلة: "ليست (مسنودة) من أحد"، معربة عن اندهاشها من الشائعات التي تطالها بشكل دائم.وقالت: "لم أتصل بأي شخص مسؤول على الإطلاق، ولو كانت الجمارك المطلوبة مني مستحقة بالفعل لكنت دفعتها دون تفكير، لكني فقط بحثت عن الحق".



تعليقات