حسن يوسف: مسلسل زهرة وأزواجها الخمسة حلال وغادة عبدالرازق طاهرة

  • خبر
  • 08:54 صباحًا - 29 اغسطس 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
حسن يوسف
صورة 2 / 2:
حسن يوسف : غادة عبدالرازق طاهرة

أفتى الفنان حسن يوسف بأن تعدد الأزواج للمرأة حلال .. وقال ان مسلسل زهرة وأزواجها الخمسة حلال ولا يخالف الشريعة الاسلامية ...ودافع عن غادة عبدالرازق بشدة وقال أنها طاهرة وليست لها أدوار اغراء والاعلام هو اللي بيسخن المسائل ...
وقال يوسف الذي يشارك الفنانة غادة عبدالرازق مسلسل زهرة وازواجها الخمسة .. في حوار مثير مع جريدة الشروق الجزائرية ..إن تفرغه للعبادة وتلاوة القرآن الكريم حرمه من مشاهدة المسلسلات المعروضة حاليا.
وقال يوسف: "في الواقع إنني لا أتابع تلك المسلسلات؛ لأنني مشغول طوال رمضان بقراءة القرآن وأداء صلاة القيام"، مشيرا إلى أنه قام بتأليف كتاب تحت عنوان "نصف قرن في عالم الفن"، وربما يفكر في كتابة قصة حياته لاحقا.
وجدد الفنان المصري رفضه الانتقادات التي وجهت إليه، بعد ظهوره في المسلسل أمام غادة عبد الرازق، على رغم ارتباط اسمه بالأعمال الدينية، وقال: لم أقل أبدا إنني اعتزلت الأدوار الاجتماعية، كنت أجهز لعمل اجتماعي اسمه "عائلة كرامة" يحض على القيم، وفي نفس الوقت عرض علي مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة".
ودافع عن فكرة "زهرة وأزواجها الخمسة"، موضحا أنه مسلسل اجتماعي يناقش فكرة جيدة تتمثل في استغلال رجال المال وضعهم الميسور لتعدد الزيجات، مشيرا إلى أنه مما زاد من اطمئنانه للعمل أن الأزهر الشريف أجاز فكرة المسلسل، وهو ما يعني أنها لا تتعارض مع الشريعة الإسلامية.
كما رفض يوسف حملة الهجوم على غادة عبد الرازق بدعوى ظهورها في مشاهد مثيرة بالعمل، وقال: "أدعو الصحفيين والنقاد إلى عدم الحكم على الأشياء إلا بعد نهايتها، وبالعكس فإنني أعتبر أن هذا المسلسل من أنظف الأعمال الاجتماعية التي عرضت؛ لأنه يناقش مشكلات واقعية".



تعليقات