مؤلف ''حجرين ع الشيشة'' يطالب بوقف مسلسل زهرة وأزواجها الخمسة

  • خبر
  • 01:25 صباحًا - 31 اغسطس 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
غادة عبدالرازق و مشاكل لا تنتهي
صورة 2 / 2:
غادة عبدالرازق و مشاكل لا تنتهي

تقدم المؤلف محسن الشبراوي "صاحب كلمات اغنية وشربت حجرين ع الشيشة" غناء هوبا، ببلاغ ضد شركة عرب سكرين وطالب فيه بوقف عرض مسلسل زهرة وأزواجها الخمسة.
وتعلل الشبرواي في بلاغه بسبب قيام الشركة بعرض الأغنية دون الحصول على موافقة كتابية منة أو كتابة اسمه على "تتر" المسلسل كما طالب الشبراوى بإلزام الشركة بدفع تعويض مؤقت قدرة 1001 جنية.
جدير بالذكر أن هذه ليست المشكلة الأولى التي تواجه المسلسل فهناك دعوى قضائية ضد غادة عبدالرازق بطلة العمل موجهة من الممرضات نظرا لما اعتبروه إساءة لهم وللمهنة حيث جسدت غادة في الحلقات الأولى دور ممرضة تسرق الأدوية من المستشفى التي تعمل بها وتبيعها للمرضى في منزلها.
وكانت الفنانة غادة عبد الرازق نفت كل الاخبار التى تناثرت مؤخرا والمتعلقة بتفكيرها بشكل جاد فى ارتداء الحجاب واعتزال الفن بشكل نهائى كما نشر ببعض المواقع الالكترونية نقلا عن إحدى الصحف العربية المعروفة.
غادة عبد الرازق اكدت فى تصريح خاص لمصراوي انها لم تدلي بأى احاديث حول هذا الموضوع لأى صحيفة او مجلة سواء فى اى وقت سابق او فى هذا التوقيت.
واشارت إلى ان هذه ليست المرة الاولى التى تطاردها مثل هذه الشائعة حيث سبق وطاردتها بنفس الشكل عقب قيامها باداء العمرة قبل ثلاثة شهور من الان حيث فوجئت باخبار مشابهة تتعلق باتخاذها قرار عدم تقديم مشاهد ساخنة كما نشر تمهيدا لاعتزال الفن ورغم قيامها وقتها برفض الربط بين ادائها للعمرة وماتقدمه من ادوار فى اعمالها الفنية وقد فوجئت بانتشار الشائعة من جديد، الا انها هذه المرة انتشرت بدون اى مقدمات اواسباب منطقية.



تعليقات