قيس الشيخ نجيب يعيش حالة من النشاط الفني

  • خبر
  • 12:59 مساءً - 11 نوفمبر 2010
  • 1 صورة



أكد الفنان السوري قيس الشيخ نجيب أنه سيشارك هذا العام في ثلاث مسلسلات اجتماعية هي " تعب المشوار" للمخرج سيف الدين سبيعي و" الغفرانحاتم علي و" انفلونزا الطيور".
وقال النجم الشاب "إنها المرة الأولى التي أخوض فيها هذه التجربة وعادة أقدم عملا أو اثنين خلال العام وفي فترات متباعدة، لكن شخصيات العمل أغرتني لأكون لأشارك فيها".

وأوضح قيس أنه يجسد في مسلسل "تعب المشوار" شخصية (همام) الشاب المثقف الذي يعمل في البحوث العلمية، ويبتكر مشروعه الخاص ويبدأ العمل عليه بهدف خدمة بلده ، ويدافع عنه بقوة، وخلال تطور أحداث العمل يتعرف على فتاة متحررة كانت تعيش خارج بلدها تربطه بها علاقة حب، ورغم تحرره يحدث بينهما الكثير من المشاكل بسبب الصراع بين أفكار المجتمعين الغربي والشرقي واختلاف طبيعة الحياة بينهما، واضطراره لمراعاة هذا المجتمع وضوابطه رغم عدم اقتناعه بها في بعض الأحيان.

أما في مسلسل "الغفران" فيجسد شخصية شاب خريج رياضيات وفيزياء من عائلة فقيرة جدا ويعمل كمدرس من اجل لقمة العيش ويحب مدرّسة زميلته في العمل وهي من أسرة غنية ويتقدم للزواج منها إلا أنها تصرح له بحبها لشخص آخر .كما أشار نجيب إلى انه بصدد التحضير لفيلم جديد مع المخرج جود سعيد .
وكان قيس الشيخ نجيب شارك العام الماضي بمجموعة مسلسلات أهمها ما ملكت أيمانكم للمخرج نجدت أنزور و القعقاع لل مثنى صبح .



تعليقات