بالفيديو :مريم فخر الدين تصرح ''نبيلة عبيد تمنت الزواج من العادلي''

  • خبر
  • 02:04 مساءً - 15 يوليو 2011
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
مريم فخر الدين
صورة 2 / 3:
نبيلة عبيد
صورة 3 / 3:
نبيلة عبيد

صرحت الممثلة المصرية مريم فخر الدين أن الممثلة نبيلة عبيد كانت تتمنى الزواج من حبيب العادلي وزير الداخلية المصري الأسبق.

حيث قالت قالت مريم: "أنوشكا السيدة الألمانية التي كانت متزوجة من العادلي هي طليقة ابني محمد، وحفيدي صرح لي بأن والدته تزوجت من وزير الداخلية، وكان يزورهم يوم واحد في الأسبوع من السابعة مساء وحتى السابعة صباحا"، حسب برنامج "الحقيقة" الذي يقدمه وائل الإبراشي على قناة "دريم".

وأضافت عندما أخبرت نبيلة بهذا الأمر قالت لي "إزاي تتجوز وزير الداخلية، لاقيته فين دا" فجاوبتها "وجدته في نادي الرماية كانا يتمرنان على (التنس)"، وطبعا هي الآن تقبل يديها وتحمد الله أنها لم تتزوجه هي. وعندما ركز مقدم البرنامج على هذه النقطة قالت مريم: "آه هي كانت تتجوزه هي، واستغربت إزاي الألمانية الجربانة دي تتجوز وزير الداخلية".

ومن الجدير بالذكر ان الفنانة نبيلة عبيد قد نفت كل هذه التصريحات في بعض التقارير الصحفية، حيث اكدت أنها لا تعرف مصدر هذا الكلام الغريب، مشددة أنها لم تر العادلي مطلقًًا، كما أنها لم تشاهده ولو صدفة في أي مناسبة سواء عامة أو خاصة طوال حياتها.

وأوضحت انها تعرف موضوع زواج العادلي بطليقة ابن مريم فخر الدين قبل أكثر من عامين، حيث أخبرتها مريم بذلك في أحد الاتصالات الهاتفية بينهما، لكنها لم تعط الموضوع أية أهمية، لان لا شأن لها به، مشيرة الى انها لا تعرف لماذا قالت مريم هذا الكلام غير المنطقي.

شاهد جزء من حوار مريم فخر الدين مع وائل اﻻبراشي
[http://www.youtube.com/watch?v=Ju8IGYdfUdU&feature=player\_embedded]



تعليقات