تامر حسنى: قد يكون هناك جزء رابع من عمر وسلمى

  • خبر
  • 07:34 مساءً - 13 يناير 2012
  • 1 صورة



تامر حسنى

أشار الفنان تامر حسنى بطل فيلم عمر وسلمى 3 فى سياق حديثه أثناء حضوره عرض الفيلم يوم الأربعاء الماضى فى سينما كونكورد أنه قد يكون هناك جزء رابع من الفيلم فى وقت لاحق لكنه أكد فى الوقت نفسه أنه لم يتخذ قراراً محدداً حتى الآن خاصة وأن الفيلم تم طرحه منذ ساعات قليلة.

"تامر" كان قد أكد من قبل أن فكرة فيلم عمر وسلمى بشكل عام تتحمل العديد من الأجزاء خاصة وأنها تناقش العديد من المشاكل الإجتماعية التى عادة ما تقع بين شباب المتزوجين فى عصرنا الحالى مضيفاً أن وجود طفلتين هما ملك زاهر و ليلى زاهر يساعد على ذلك لزيادة المشاكل خاصة وأن عمرهما يختلف فى كل جزء عن الآخر وهو ما يعطى فرصة جيدة لمناقشة مشكلاتهما مع الأب والأم خلال سنوات عمرهما الصغيرة وصولاً إلى عمر المراهقة.

جدير بالذكر أن الجزء الثالث من فيلم عمر وسلمى قد تم طرحه فى دور العرض يوم الأربعاء الماضى فى موعد اعتبره البعض مفاجأة كبيرة نتيجة طرحه مبكراً عن الموعد الذى تم تحديده سلفاً، إلا أن المنتج محمد السبكى أشار فى تصريح خاص لموقع السينما دوت كوم إلى أن الفيلم تم طرحه فى موعده المحدد ولم يتم طرحه مبكراً مشيراً إلى أن الموعد الذى تم الإعلان فى برومو الفيلم كان يخص موعد طرح الفيلم فى الدول العربية وليس فى مصر.

الفيلم يلعب بطولته كل من تامر حسنى ومى عز الدين و عزت أبو عوف وكتب له السيناريو والحوار أحمد عبدالفتاح وقام بإخراجه محمد سامى.



تعليقات