بدء عملية مونتاج فيلم (صديقى الأخير)

  • خبر
  • 06:54 مساءً - 27 فبراير 2012
  • 7 صور



صورة 1 / 7:
صورة 2 / 7:
صورة 3 / 7:
صورة 4 / 7:
صورة 5 / 7:
صورة 6 / 7:
صورة 7 / 7:

بدأت عمليات المونتاجللفيلم السينمائي " صديقي الأخير" الذي كتبi المخرج جود سعيد و الفارسالذهبي وهو من إنتاج مؤسسة السينما وشركة فردوس دراما.

و قد أكد المخرج جود سعيدأن عمليات المونتاج لفيلمه سيتم العمل عليها بين دمشق وبيروت بالتعاون مع المخرجوالمونتير اللبناني سيمون الهبروالمونتير رؤوف ظاظا.

ومن جهته عبر المونتير سيمون الهبر عن إعجابه بفيلم "صديقي الأخير" والمخرج جود سعيد قائلا "أكثر ما لفت نظري في الفيلم هو النضج الذي لمسته في عمل جود ، وأنا وجدت فيهقفزة حقيقية نحو الأمام وبرأيي سيحقق شيء متميز للسينما السوريةا فالمخرج جود عمل علىشخصيات فيلمه بطريقة محترفة وأظهر المجتمع الذي يريد إظهاره في الفيلم دون أنيصوره بطريقة مباشرة أو فجّة، وكما لاحظت هناك تناغم جميل وتفاعل بين شخصيات فيلمهوالبيئة المحيطة".

وعن إنتهاء عملياتالمونتاج أضاف الهبر: " عمليات المونتاج تتم بين دمشق وبيروت حيث نتنقل أناوجود بين العاصمتين السورية واللبنانية، وحسب توقعي فمن المفترض أن ننتهي منالمونتاج في منتصف شهر أبريل لتليه فيما بعد عمليات تصحيح اللون ومكساج الصوتلننتهي بشكل نهائي في نهاية شهر يونيو القادم".

تدور أحداث الفيلم حول حادثة انتحار طبيب ويبدأ أحد المحققين الجنائيين بالتحقيقليكتشف العديد من نواحي حياة المنتحرالتي تكشف لنا تحولات كثيرة فى حياته دفعته إلى الإنتحار.



تعليقات