أحمد بدير: سعيد بتعاونى مع نور الشريف مرة أخرى

  • خبر
  • 11:55 مساءً - 7 مايو 2012
  • 1 صورة



أحمد بدير

عبر الفنان القدير أحمد بدير عن سعادته بتعاونه مع الفنان نور الشريف فى مسلسل ( عرفة البحر) بعد أن سبق لهما واجتمعا فى مسلسل ( السيرة العاشورية) بجزأيه الأول والثانى عامى 2002 و2005.

وقد أكد الفنان أحمد بدير إقتراب إنتهاءه من تصوير مشاهده فى مسلسل (عرفة البحر) حيث لم يعد يتبقى له سوى تصوير مشاهد الديكور الرئيسى الخاص به .

ويجسد (بدير) خلال العمل شخصية (خراشى) صاحب مراكب الصيد ومحلات بيع الأسماك، وفى الوقت نفسه هو ابن عم (عرفة) الذى يجسد شخصيته الفنان القدير نور الشريف، ونظراً لتركيبة الشر التى تتميز بها شخصية (خراشى) يدخل كل من (عرفة) و(خراشى) فى صراع طويل وممتد بين الخير والشر.

فى الوقت نفسه يتعاون الفنان أحمد بدير هذا العام للمرة الأولى مع المخرج الكبير إسماعيل عبدالحافظ من خلال مسلسل (ابن ليل) وهو التعاون الذى وصفه بالممتع فنياً، ويجسد (بدير) من خلال هذا العمل شخصية (شافكى) أحد قطاع الطريق الذى يصاب فى إحدى سرقاته بعاهة فى إحدى قدميه، فيكتفى بسرقة بعض المواشى البسيطة مثل خروف أو ما شابه، وبعد فترة يجد طفلاً صغيراً بجوار أحد الجوامع فيأخذه ويتبناه إلى أن يكبر، ليبدأ كلاهما رحلة إنتقام من كل الذين ظلموهم.

وبسؤال (بدير) عن سر ارتباط الشخصيات التى يجسدها بالشر فى رمضان خاصة مع تجسيده لشخصيتين شريرتين فى شهر رمضان القادم قال مازحاً: يبدو أننى شرير لكننى لا أعلم.

ثم تابع قائلاً أنه دائماً ما ارتبطت أدواره فى شهر رمضان بشخصيات شريرة بالفعل، معطياً مثالاً بمسلسل ( الزينى بركات) الذى جسد من خلاله شخصية الشرير صاحب الدهاء الكبير، واصفاً شخصية (خراشى) التى يجسدها فى مسلسل (عرفة البحر) بأنها شخصية شريرة وفى منتهى الذكاء أيضاً.



تعليقات