ويس أندرسون يبدأ التحضير لفيلمه الجديد بعد نجاح "Moonrise Kingdom"

  • خبر
  • 05:24 مساءً - 29 مايو 2012
  • 1 صورة



ويس أندرسون سيتعاون مع بيل موراي مرة سابعة

بعد أن اطمأن المخرج ويس أندرسون على نجاح فيلمه الجديد " Moonrise Kingdom" ، بدأ التحضير لفيلمه القادم الذي سيكون من بطولة شريك أغلب نجاحاته أوين ويلسون .

وقرر أندرسون أن يصور فيلمه الجديد في أوروبا ، ويعتبر العمل الثاني، بعد سبعة أفلام أخرى قام بإخراجها ، الذي يصوره خارج أمريكا ، بعد فيلم "The Darjeeling Limited" الذي صوّر بالهِند.

وَوصف أندرسون بطل فيلمه الجديد ، في تصريحٍ لمجلة الفرنسية على هامش مهرجان كان ، أنه "مجنون قليلاً ، وصديقه الوحيد هو مُراهق عَبقري، ويحدث بينهم تواصل ذهني وقراءة أفكار بشكلٍ ما".

وأكد أندرسون أنه سيستعين في بطولة الفيلم بنفس الممثلين الأيقونيين في كافة أفلامه السابقة ، مثل ويلسون ، و بيل موراي ، وعدد آخر من الفنانين الذين اعتادوا التعاون معه .

وقال أندرسون أنه "لازال منجذباً لنفسِ الممثلين ، ويشعر أنه لا يستطيع التفكير إلا حين يستعين بهم في مخيلته ، ولذلك فهم معه في كل الأفلام" .

يُذكر أن فيلم أندرسون "Moonrise Kingdom" قد افتتح مهرجان كان السينمائي يوم السادس عشر من مايو الماضي، قبل أن يبدأ عرضه التجاري بشكلٍ محدود في أمريكا بعدها بتسعة أيام ، ويتم استقباله باحتفاءٍ نقدي كبير .



تعليقات