المنتج تامر مرسي : باقى 3 أيام وننتهى من فرقة ناجى عطا الله ، والصفعة سيكون أحد ملفات برنامج كلمة وطن.

  • خبر
  • 12:23 صباحًا - 15 يوليو 2012
  • 1 صورة



فرقة ناجى عطا الله

أكد المنتج تامر مرسيأن مسلسل الصفعة الذى يقوم ببطولته الفنان شريف منير يعد أحد ملفات المخابرات المصرية التي سيتناولها برنامج " كلمة وطن " ، مشيرا إلى امتنانه الشديد للبرنامج الذى فضل عدم ذكر التفاصيل والأحداث الخاصة بهذا الملف على عكس ما فعل مع ملفات رأفت الهجان وجمعة الشوان وذلك حتى يمنح المشاهدين في مصر والعالم العربي فرصة متابعة المسلسل لمعرفة هذا الملف الثري والحقيقي من ملفات المخابرات .
وأضاف مرسي أن قصة المسلسل التي كتبها اللواء عادل شاهين و أعد لها السيناريو والحوار أحمد عبد الفتاحتعد قصة حقيقية يجسد دور بطلها الفنان شريف منير ويخرجها مجدي ابو عميرة.
وأشار مرسى إلى أن المسلسل سيبدأ عرضه في رمضان القادم وبالفعل تم تسويقه لخمس محطات تليفزيونية هي الحياة والنهار والتليفزيون المصري وكايرو دراما وصدى البلد ، إلى جانب بعض القنوات الأخرى التي مازالت المفاوضات جارية معها وسيتم البت فى أمرهم قريبا .
من ناحية أخرى أكد المنتج تامر مرسي انه لم يتبق من تصوير مسلسل " فرقة ناجي عطا الله " للنجم عادل إمام سوى ثلاثة أيام فقط , و أن شركة سينرجي منتجة العمل قامت بتسليم المحطات التليفزيونية التي تعاقدت معاها 10 حلقات حتى الآن وجاري تسليم خمس حلقات أخرى خلال ساعات وسوف يتم تسليم الحلقات المتبقية تباعا .
كما أوضح أن المسلسل يعد الأول على مستوى المسلسلات الرمضانية من ناحية التسويق حيث تعاقدت على شرائه حتى الأن 10 محطات تليفزيزنية هى التليفزيون المصري والحياة واوربت وام بي سي و النهار والظفرة الإماراتية والوطن الكويتية والمغرب والعراق واليمن وجاري التعاقد مع محطات أخرى عديدة .
مسلسل فرقة ناجى عطا الله بطولة عادل إمام ،و محمد إمام ، و نضال الشافعى و أحمد صلاح السعدنى و عمرو رمزى ، ومن تأليف يوسف معاطى وإخراج رامى إمام



تعليقات