رامى وحيد يستكمل تصوير أول بطولة سينمائية مطلقة له قريباً

  • خبر
  • 06:46 مساءً - 18 يوليو 2012
  • 1 صورة



رامى وحيد

يستعد الممثل الشاب رامى وحيد حالياً لاستكمال تصوير مشاهده المتبقية من فيلمه الجديد " كريسماس"، والذى يعد أول بطولة مطلقة له.

وأكد رامى وحيد فى تصريح خاص لموقع السينما دوت كوم أن عدم الاستقرار في البلد، وبعض المشكلات الخاصة بالتصاريح كانت السبب في توقف تصوير الفيلم لفترة طويلة، لكن ومع انتهاء هذه المشكلات فأن التصوير سيتم استكماله قريباً. وأضاف رامي أن اتصالات جرت بينه وبين المنتج هانى وليم و قد أكد له أن عودة التصوير بعد شهر رمضان مباشرة .

كما أكد رامي أن هناك عدد من المشاهد التى لم يصورها بعد وأنه لا صحة لما تردد خلال الفترة الماضية أنه تم الانتهاء من تصوير الفيلم، فلازال هناك أربعة أيام تصوير سيتم إنجازهم بعد رمضان ويصبح الفيلم جاهزاً للعرض على حد وصفه.

من ناحية أخري أكد رامي أنه لا يعلم موعد طرح الفيلم فى السينمات، يذكر أن الفيلم بطولة رامى وحيد، علا غانم، ادوارد، سامى العدل و أشرف مصيلحى، و الفيلم من تأليف سامح أبو الغار، واخراج محمد حمدى.

جدير بالذكر أن رامي يستكمل حالياً تصوير دوره في مسلسل شمس الأنصارى، الذي تحدث عنه قائلاً "أقدم من خلال المسلسل دوراً جديداً ومختلف علىّ تماماً، وهو دور مؤثر ويقلب أحداث المسلسل" وأضاف أنه سيستمر فى التصوير خلال شهر رمضان القادم، مؤكداً " أواصل الليل بالنهار من أجل إنجاز أكبر قدر من المشاهد نظراً لأن هناك مشاهد كثيرة متبقية ".



تعليقات