الجزء الثاني من Rise of the Planet of the Apes يبحث عن مخرج بدلاً من روبرت وايت

  • خبر
  • 01:58 مساءً - 27 سبتمبر 2012
  • 1 صورة



لقطة من الفيلم

بعدما نقل موقع Deadline اﻷسبوع الماضي خبر استبعاد المخرج روبرت وايت من الجزء الثاني من فيلم " تمرد كوكب القردة_ Rise of the Planet of the Apes"، والذي أعلنت شركة فوكس في وقت سابق من العام الجاري عن نيتها ﻹنتاجه، فأن الشركة ومن أجل الايفاء بوعدها بطرح الفيلم الجديد في 2014، بدأت عملية بحثها عن مخرج جديد يستكمل مشوار وايت، ويقوم بإخراج الجزء الثاني الذي تم اختيار اسم مبدئي له "Dawn of the Planet of the Apes".

وقد رشحت الشركة عدد من اسماء المخرجين لتولي المسئولية، لكن لم يتم الاستقرار على اسم احدهم بشكل نهائي، ومن هؤلاء، المخرج مات رييفز صاحب فيلم الرعب " Let Me In"، المخرج جيف نيكولاس صاحب " MUD"، و خوان كارلوس فريسناديلو صاحب " 28 Weeks Later"، لكن أبرز اﻷسماء المُرشحة هو المخرج الكبير جيليرمو ديل تورو. كما أن حديث أخر يُشير إلي أن مفاوضات جمعت الشركة بمخرج فيلم " Looper" ريان جونسون، إلا أن المتحدث باسم جونسون نفي ذلك.

وكانت الشركة قد استغنت عن خدمات المخرج روبرت وايت بعد تخوفات من عدم استطاعته تقديم الفيلم بالجودة المطلوبة منه في الموعد المُعلن وهو 23 مايو 2014، وذلك لارتباطه حالياً بالعمل على فيلم "Agent 13" مع النجمة تشارليز ثيرون.

جدير بالذكر أن فيلم "Rise of the Planet of the Apes" قد حقق بعد عرضه في السينمات في أغسطس 2011، إيرادات تخطت الـ 468 مليون دولار.



تعليقات