بالصور: روبرت باتنسون وكريستين ستيورات يحضران العرض الخاص لفيلمهما الجديد Breaking Dawn - Part 2 في لوس أنجلوس

  • خبر
  • 11:22 مساءً - 13 نوفمبر 2012
  • 14 صورة



صورة 1 / 14:
كريستين ستيورات أثناء وصولها للحفل
صورة 2 / 14:
روبرت باتنسون
صورة 3 / 14:
الممثلة الشابة داكوتا فانينج
صورة 4 / 14:
تايلور لوتنر مع زميلته بالفيلم أشلي جرين
صورة 5 / 14:
الممثلة ستيفاني ماير
صورة 6 / 14:
باتنسون في الحفل
صورة 7 / 14:
إيلي فانينج
صورة 8 / 14:
كيلان لوتز يتوسط أشلي جرين ونيكي ريد
صورة 9 / 14:
لوتنر في الحفل
صورة 10 / 14:
جاكسون راثبون
صورة 11 / 14:
ثوب كريستين ستيورات بتوقيع اللبناني زهير مراد
صورة 12 / 14:
المخرج بيل كوندون
صورة 13 / 14:
آشلي جرين
صورة 14 / 14:
ستيورات

على مسرح مسرح نوكيا بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية أُقيم أمس الأثنين العرض الأول لفيلم " Breaking Dawn - Part 2" في أمريكا، وسط حضور صُناع الفيلم ونجومه وعلى رأسهم أبطاله الثلاثة روبرت باتنسون، كريستين ستيورات و تايلور لوتنر.

كما حضر الحفل أيضاً داكوتا فانينج، جاكسون راثبون، ستيفاني ماير، آشلي جرين، نيكي ريد، كيلان لوتز، بيتر فاسينيلي، بيل كوندون، إليزابيث ريزير و إيلي فانينج بجانب عدد كبير من الجمهور الذي اصطف لساعات في انتظار أبطال الفيلم للحصول على توقيعاتهم والصور التذكارية برفقتهم.

وقد لفت الثنائي روبرت باتنسون وكريستين ستيورات الأنظار إليهما، حيث حاول الكثيرون ممن حضروا الحفل التخمين إذا ما كان الثنائي قد عادا مرة اخرى سويا مثلما ذكرت عدد من التقارير مؤخراً، أم أنهما انفصلا نهائياً، ولم يعلق الثنائي على هذه التخمينات، لكنهما بدا منسجمين تماماً أمام عدسات المصورين، وكانت علاقة الثنائي قد شابها بعض التوتر بسبب خيانة ستيورات لشريكها في بطولة Twilight وحبيبها النجم الإنجليزي روبرت باتنسون في يوليو الماضي.

وارتدى باتنسون بدلة خضراء بلون الزمرد من جوتشي، بينما فضلت كريستين فستان بيج من الدانتيل والشيفون بتوقيع المصمم اللبناني زهير مراد.



تعليقات