شمس تُحيي حفل رأس السنة الجديدة بأعلي فندق بالعالم

  • خبر
  • 02:13 مساءً - 12 ديسمبر 2012
  • 1 صورة



شمس

على الرغم من رفضها الظهور والغناء في الحفلات العامة مؤخراً، إلا أن المطربة الكويتية شمس وافقت على إحياء حفل رأس السنة المُقبلة، وإستقبال العام الجديد إلى جانب جمهورها في أعلى فندق في العالم "جي دبليو ماريوت"، الذي اُفتتح مؤخراً في دبي، وبذلك تُعد "شمس" أول فنانة تحيي حفلاً غنائياً فيه، بمشاركة الفنان والملحن العراقي وليد الشامي، إلى جانب فرقة غنائية كوبية شهيرة.

هذا وتنوي شمس من خلال حفلها وبرنامجها الغنائي هي والفنان وليد الشامي، أن تعيد للسهرات والحفلات الخليجية رونقها وعصرها الذهبي، وسيبدأ من الساعة التاسعة مساء بتوقيت الإمارات، ليستمر حتى ساعات الصباح الأولى من العام الجديد 2013.

هذا وسيتم خلال الحفل جمع تبرعات خاصة لصالح ملجأ للأيتام في مصر، كما ستتبرع شمس بأجرها في الحفل، على أن تقوم بنفسها بتسيلم التبرعات التي جُمعت من الحفل لإدارة الملجأ في القاهرة، ويأتي ذلك كخطوة منها للمساهمة في زرع البسمة على وجوه الأيتام في العام الجديد، متمنية أن يعم السلام كافة الأقطار العربية.

من جهة أخرى تألقت شمس مؤخراً بإطلالتها التي لفتت الأنظار على السجادة الحمراء، في افتتاح الدورة الـ9 من مهرجان دبي السينمائي الدولي.



تعليقات