طلعت زكريا يُنكر أنه السبب وراء استبعاد إيناس علي من (الكوتش) وجلال الشرقاوى يرفض التعليق

  • خبر
  • 05:56 مساءً - 23 يناير 2013
  • 1 صورة



إيناس على

علم موقع السينما دوت كوم من مصادره الخاصة أن الفنانة الشابة إيناس علي تم استبعادها فجأة من العرض المسرحى " الكوتش" للمُخرج الكبير جلال الشرقاوى.

وبالاتصال بـإيناس لمعرفة الأسباب التى أدت إلى ذلك، صرحت لنا أنها لا تعلم شىء عن الأسباب وراء استبعادها باستثناء أن ذلك تم بناءً على طلب من الفنان طلعت زكريا، وهو ما انخذ على أساسه الفنان جلال الشرقاوي قرار الاستبعاد، وقالت إيناس "فوجئت بإتصال من الشرقاوي يبلغنى فيه بأنه تم الاستغناء عني، وأنهم استعانوا بوجه جديد من معهد الفنون المسرحية، لتلعب الشخصية التي كنت أُقدمها في العرض".

وأضافت إيناس "استغربت جداً لهذا التصرف الذى فوجئت به أول أمس، وعندما حاولت معرفة السبب لم يصارحنى أحد، وذلك على الرغم من شهادة الفنانين جلال الشرقاوى وطلعت زكريا و انتصار الدائمة بالتزامى فى مواعيد البروفات، والتزامي في الشغل على حد قولهم".

من جهتنا اتصلنا بالفنان طلعت زكريا للوقوف على حقيقة الأمر، لكنه أنكر تماماً أن يكون هناك أى خلافات بينه وبين إيناس تجعله يطلب استبعادها، وأضاف أن أسباب الاستبعاد تعود لرغبة جلال الشرقاوى فى ذلك لأن الأمر يخصه هو وإيناس فقط ولا يخصه.

وفى الحال أجرينا اتصال هاتفي بالفنان الكبير جلال الشرقاوى، والذي رفض تماماً إبداء أى تصريحات واكتفى فقط بقوله "لا أريد التعليق على اﻷمر".

جدير بالذكر أن العرض المسرحى "الكوتش" يُعرض حالياً على مسرح الفن بمنطقة وسط البلد.



تعليقات