قضية ضد شركة سونى بسبب فيلم Ghost Rider 2

  • خبر
  • 02:22 مساءً - 10 مارس 2013
  • 1 صورة



Ghost Rider 2

قام الدوبلير مايكل جادوف بتحريك دعوى قضائية ضد شركة سونى بعد الإصابات الخطيرة التى لحقت به بسبب تأديته لعدد من الحركات الخطيرة بالدراجة البخارية لترويج الـDVD الخاص بفيلم 2 Ghost Rider، والذى قام ببطولته النجم نيكولاس كيدج عام 2011.
وكانت الحركات المطلوبة من الدوبلير هي ركوب الدراجة البخارية وهي مشتعلة بالنيران، ثم السقوط بها فى بحيرة، إلا أنه سقط على الأرض وهو يؤدي هذه الحركات مما تسبب له فى كسور خطيرة بكافة أنحاء جسده، باﻹضافة لعدد من الحروق من الدرجه الثانية.
وأكد مايكل جادوف أنه كان قد أخبر المسؤولين عن إعداد هذه الحركات عن قلقه وسألهم ما إذا كانوا قد قاموا بكل الاحتياطات اللازمة، إلا أنهم أكدوا له أن كل وسائل الأمان متوفرة، وهو الشىء الذى لم يحدث مما اضطر الدوبلير إلى رفع قضية ضد الشركة فى محكمة لوس أنجلوس حيث طالب الشركه بدفع تكاليف علاجه والتى تُقدر بأكثر من مليون دولار باﻹضافة إلى تعويضه عن الإعاقة التى لحقت به، والتى سوف تسبب في جعله عاطل عن العمل.
جدير بالذكر أن قصة فيلم Ghost Rider مأخوذة عن قصة دكتور فاوست حيث يعقد شاب إتفاق مع الشيطان ليحصل على طاقات خارقة مقابل أن يبيع روحه للشيطان.



تعليقات