مفاوضات لبيع حق عرض مسلسل سوسكا والبنات لعدد من الفضائيات

  • خبر
  • 12:06 مساءً - 23 يونيو 2013
  • 1 صورة



سهير البابلي

كشف المنتج محي زايد لموقع السينما دوت كوم أنه يعمل حالياً على تسويق مسلسله الجديد " سوسكا والبنات"، والذى تقوم ببطولته الفنانة الكبيرة سهير البابلي، حيث قام بإرسال 12 حلقة تم عمل المونتاج الخاص بهم، إلى العديد من القنوات الفضائية داخل مصر وفي الخليج، لافتاً أن هناك مفاوضات بدأت بالفعل مع قناتي النهار ودريم للحصول على حق عرض المسلسل ولكن لم يتم التعاقد حتى الآن.

وأضاف زايد أن أسماء القنوات التى تعاقدت على عرض المسلسل على شاشتها ستُعلن نهاية الأسبوع الجاري، مشيراً أن التصوير يتم بشكل مكثف هذه اﻷيام حتى يتم الانتهاء من أكبر عدد ممكن من الحلقات قبل حلول شهر رمضان على أن يتم الاستمرار فى التصوير حتى يوم 15 من رمضان المقبل.

المسلسل تدور أحداثه حول رقية، والتى تعود من كندا بعد وفاة زوجها، تشعر بحالة ملل فتقرر تحويل قصرها الكبير إلى بيت للمغتربات، لتكتشف مدى تشتت الشابات، بسبب التكنولوجيا والعولمة، وافتقادهن الهوية العربية والشرقية، وافتقارهن إلى القيم والعادات والتقاليد.

يذكر أن مسلسل "سوسكا والبنات" يُمثل عودة الفنانة الكبيرة سهير البابلي إلى التليفزيون مرة جديدة يعد غياب 7 سنوات، وهو تأليف ربيع فرج وإخراج مازن الجبلي، ويشارك فى بطولته شيرين، عزت أبو عوف، رامي غيط، رشا نور الدين، إنجى أباظة، بسمة محي زايدو ليندا فهمي.



تعليقات