وائل نور : أناشد الهيئات الحكومية والنقابات بتوضيح حقيقة الأحداث المصرية أمام العالم ومحمد بديع ليس وحده رأس الأفعى ويجب القبض على قيادات الإخوان

  • خبر
  • 10:15 صباحًا - 21 اغسطس 2013
  • 1 صورة



الفنان وائل نور

ناشد الفنان وائل نور جميع الهيئات الحكومية والنقابات بأن يكون لهم دور فى توضيح الصورة الحقيفىة للأحداث الحالية فى مصر أمام العالم الخارجى، وأشاد نور بالمؤتمر الذى دعى إليه وزير الثقافة " محمد صابر عرب " أمس، مؤكداً أن المؤتمر جاء فى وقته وإنه سعيد وفخور بالمبادرة التى يقوم بها المثقفين والفنانين .

وأعرب وائل نور فى نفس الوقت عن حزنه الشديد مما يحدث فى مصر من أحداث مؤسفة والتى كانت أخرهم الجريمة البشعة التى راح ضحيتها 25 من الجنود المصرية فى رفح أول أمس، وأضاف لابد أن يتم تعامل الجيش والشرطة مع هؤلاء الإرهابين بكل حزم وقسوة و لا شفقة معهم، واستنكر الفنان وائل نور جريمة رفح متسائلاً كيف يقدمون على القتل وهما يقولون " الله أكبر "؟ مشدداً على ضرورة معالجتهم نفسياً .

وأضاف وائل نور إنه لا يستيعد أن يقوم هؤلاء الإرهابين بأعمال قتل وتخريب لكنه على يقين بأن كل هذا سوف ينتهى فهذه البلد فى حمى الله سبحانه وتعالى ودعى لها فى كتابه ولا يستطيع أحد أن يرهبنا أو يسلب حريتنا ولا يتخطى إرادة هذا الشعب، و تمنى نور أن يكون هناك أيضا مقاطعة مع البلاد التى تعادى مصر، لافتاً أن أوباما اهتز عرشه وسوف يسقط قريباً بدعمه لهذه الجماعات .

وأشار وائل نور إلى خبر إلقاء القبض على المرشد محمد بديع بأنها ليست النهاية ولابد من إلقاء القبض على جميع القيادات لكونهم يشكلوا الخطورة الحقيقية ورأس الأفعى، وأضاف نور إنه ليس قلقاً من تعيين " محمود عزت " فكلهم واحد وقد انتهوا جميعاً .

وصلات



تعليقات