جورج كلوني يمتدح مخرج فيلمه الأخير Gravity ويصفه بالفريد

  • خبر
  • 02:28 مساءً - 24 سبتمبر 2013
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
كلوني في العرض العالمي الأول للفيلم بفينيسيا
صورة 2 / 2:
كلوني وساندرا وألفونسو يتوسطون باقي صناع الفيلم

امتدح النجم جورج كلوني في تصريحات لموقع Flicks and Bits مخرج فيلمه اﻷخير Gravity المكسيكي ألفونسو كوارون، واصفاً إياه بالـ"فريد".

وقال كلوني الذي تحدث عن فيلمه في حوار مع الموقع أن كوارون واحد من أكثر المُخرجين المتواجدين حالياً موهبةً وإثارة للاهتمام، مؤكداً أن من يفهم في صناعة السينما ومن يفهم أفكار كوارون سيتفهم بطبيعة الحال العدسات التي يستخدمها، "والتي تُعطيك انطباع بالتركيز على كل شيء في المشهد". مُشيراً أنه بارع في تصوير اللقطات باستخدام هذه العدسات، وأنه يعرف كيف يخطط لها جيداً.

من ناحية أخرى تطرق كلوني للحديث عن المشاكل التي واجهته أثناء تصوير الفيلم، الذي يلعب فيه شخصية رائد فضاء يجد صعوبة في العودة إلى اﻷرض بعدما يتحطم مكوكه في الفضاء الخارجي، مؤكداً أن الفيلم يتطلب نوعاً من الانضباط، يختلف عما يتطلبه أي فيلم أخر، مُشدداً أن ذلك أعطاه قدر كبير من المتعة، كما أشار أن تصوير الفيلم والتكنولوجيا المستخدمة فيه، من شأنها أن تُغير قواعد اللعبة كلها.

يُذكر أن الفيلم حصل على العرض العالمي اﻷول له ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي في دورته اﻷخيرة، حيث عُرض في حفل افتتاح المهرجان، ويشارك كلوني في بطولته النجمة ساندرا بولوك.



تعليقات