صامويل ل جاكسون يؤكد مشاركة إليزابيث أولسن في الجزء الثاني من فيلم The Avengers

  • خبر
  • 04:03 مساءً - 3 اكتوبر 2013
  • 1 صورة



إليزابيث أولسن

وافقت النجمة الشابة إليزابيث أولسن على المشاركة في بطولة الجزء الثاني من فيلم The Avengers، والذي سيحمل اسم " Avengers: Age of Ultron" ومن المنتظر طرحه بالسينمات خلال عام 2015 المُقبل.

وكشف عن انضمام أولسن للعمل النجم صامويل ل جاكسون في حوار له مع جريدة وول ستريت، جاكسون جسد في الفيلم اﻷول شخصية نيك فيري (مدير وكالة حفظ السلام الدولية)، ومن المنتظر أن يعود في نفس الشخصية بالجزء الثاني من الفيلم، كما أنه يشارك أولسن أيضاً بطولة فيلم " Oldboy" في نسخته اﻷمريكية من إخراج سبايك لي.

وقال جاكسون في حواره أنه لا يعتقد أن تصوير الفيلم سيبدأ قبل شهر مارس المُقبل، مُشيراً أن كل ما يعرفه عن الجزء الجديد هو أنه سيتم تصويره في العاصمة اﻹنجليزية لندن، وأن الممثل جيمس سبايدر سيلعب شخصية الشرير أولترون، باﻹضافة إلى انضمام أولسن التي لا يعرف أي دوراً ستلعبه في الفيلم.

بينما كانت عدد من التقارير قد ذكرت في وقت سابق أن أولسن مُرشحة للعب دور Scarlet Witch، بينما تجري مفاوضات مع الممثل أرون تايلور جونسون ليلعب دور شقيقها Quicksilver. يُذكر أن الفيلم الجديد سيشهد عودة نجوم الفيلم اﻷول روبرت داوني جونيور (الرجل الحديدي)، جيريمي رينر (هاوكي)، كريس هيمسورث (ثور)، كريس ايفانس (كابتن أمريكا)، سكارليت جوهانسون (اﻷرملة السوداء)، مارك روفالو (هالك).



تعليقات