مفاوضات مع ليوناردو دي كابريو لبطولة وإنتاج Blood on Snow

  • خبر
  • 10:08 مساءً - 22 اكتوبر 2013
  • 1 صورة



ليوناردو دي كابريو

دخلت شركة وارنر بروس في مفاوضات مع النجم ليوناردو دي كابريولبطولة فيلمها الجديد "Blood on Snow"، المُقتبس عن رواية تحمل نفس الاسم للروائي جو نيسبو، والتي قامت وارنر بروس بشراء حقوق الملكية لها مؤخراً، حسبما ذكر موقع Deadline.

وإلى جانب بطولة الفيلم تسعى الشركة ﻹسناد مهمة إنتاجه إلى نجم The Great Gatsby، وفي حال نجحت المفاوضات فأن دي كابريو سيقف على إنتاج الفيلم بمشاركة جنيفر ديفيسون وكيفن ماكورميك. يُذكر أن الرواية حققت أعلي المبيعات وتتبع قاتل مُحترف يقع في غرام زوجة مُديره التي كُلف بقتلها.

يُذكر أن الرواية هي جزء أول من روايتن، من المُقرر نشر الرواية الثانية منها والتي تحمل اسم "More Blood On The Water" في ربيع 2015 المُقبل. وتعتبر الرواية هي الثانية لنيسبو التي سيتم اقتباسها في فيلم سينمائي من قبل شركة وارنر بروس، بعدما حصلت وارنر بروس على حقوق روايته "The Son" العام الماضي.

من ناحية أخرى ينتظر دي كابريو عرض فيلمه الجديد " The Wolf of Wall Street" مع المخرج الكبير مارتن سكورسيزي، والذي لم يتحدد بشكل واضح موعد عرضه حتى اﻵن، في حين تجري معه مفاوضات لبطولة فيلم سيرة ذاتية جديد، يتعرض لسيرة حياة الرئيس اﻷمريكي الأسبق وودرو ويلسون.



تعليقات