بالصور: حماقي يحتفل بمرور 10 أعوام على مشواره الفني بإستاد القاهرة

  • خبر
  • 10:33 صباحًا - 29 ديسمبر 2013
  • 12 صورة



صورة 1 / 12:
حماقي يحتفل بمرور 10 سنوات على مشواره الفني
صورة 2 / 12:
استعان براقصات رومانيات محترفات
صورة 3 / 12:
استعان حماقي بخبراء في اﻹضاءة من اجل الخروج بحفل عالمي
صورة 4 / 12:
يغني لجمهوره
صورة 5 / 12:
جمهور كبير احتشد للاحتفال مع حماقي
صورة 6 / 12:
حماقي يغني وسط راقصات من رومانيا
صورة 7 / 12:
حماقي
صورة 8 / 12:
جانب من الحفل
صورة 9 / 12:
جانب من الحفل
صورة 10 / 12:
جانب من الحفل
صورة 11 / 12:
جانب من الحفل
صورة 12 / 12:
جانب من الحفل

شهد الحفل الغنائي للمطرب محمد حماقي الذي أقيم مساء أمس بالصالة المغطاة بإستاد القاهرة العديد من المفاجأت، والتي استغرق التحضير لها أكثر من شهرين للخروج بحفل غنائي عالمي من حيث التنظيم والصوت والإضاءة والإبهار، خاصة أن الحفل أقيم بمناسبة مرور 10 سنوات على مشواره الفني.

واستعان حماقي بالمخرجة إميلى سكافناتشى من بلجيكا لإخراج الحفل، كما استعان بمبرمج الإضاءة مارك كونيف الذي سبق أن تعاون مع الأسطورة مايكل جاكسون، وفيليب ماد المسئول عن "الجرافيك" الذي عرض على شاشات العرض والمصاحب للأغنيات... بالإضافة إلي راقصات محترفات من رومانيا.

وحضر الحفل ما يقرب من 10 ألاف شاب وفتاة من مختلف الأعمار، من جمهور حماقي، والذي افتتح فقرته في التاسعة مساءً بأغنية "بتضحك" أول فيديو كليب قام بتصويره، وامتد الحفل لأكثر من ساعتين متواصلتين لم تنقطع خلالهما صيحات الإعجاب ووصلات الرقص، وقدم حماقي خلالهما عدد كبير من أغانيه الشهيرة منها "أحلى حاجة فيكي" و"افتكرت" و"من قلبي باغني" و"خلص الكلام".. وغيرها ممن قدمها بناءً على رغبات الجمهور.

وتخلل فقرة حماقي كلمة شكر وجهها لجمهوره الذي سانده طوال مشواره الغنائي ووعدهم بتقديم الجديد دائماً، كما شكر كل من ساهم في نجاح حفلاته على مدار مشواره الفني.



تعليقات