للأسبوع الثالث.. The Hobbit: The Desolation of Smaug على صدارة اﻹيرادات الأمريكية

  • خبر
  • 04:43 مساءً - 30 ديسمبر 2013
  • 1 صورة



للأسبوع الثالث The Hobbit: The Desolation of Smaug على صدارة اﻹيرادات الأمريكية

حافظ فيلم The Hobbit: The Desolation of Smaug للأسبوع الثالث على التوالي على تواجده بصدارة اﻹيرادات الأمريكية، وذلك على الرغم من استقبال السينمات هناك لعدد من الأفلام الجديدة، وعلى رأسها فيلم المخرج مارتن سكورسيزي الجديد " The Wolf of Wall Street".

وجمع فيلم The Hobbit: The Desolation of Smaug هذا اﻷسبوع إيرادات قُدرت بـ29,8 مليون دولار، أضافها ﻹجمالي إيراداته المحلية لتصبح 190,3 مليون دولار، بينما تخطت إجمالي إيراداته على المستوى العالمي حاجز الـ500 مليون دولار، كما ذكرت عدد من التقارير في وقت سابق من هذا اﻷسبوع.

في المركز الثاني حل الفيلم الممتدح Frozen والذي يتنمي لفئة أفلام الرسوم المتحركة، وقد أضاف الفيلم هذا اﻷسبوع مبلغ 28,8 مليون دولار ﻹجمالي إيراداته، لتصبح حصيلة أرباح شركة ديزني المنتجة للفيلم على المستوى المحلي في اﻷسبوع السادس لعرضه 248,3 مليون دولار.

وتراجع الفيلم الكوميدي Anchorman 2: The Legend Continues إلى المركز الثالث هذا اﻷسبوع، بعدما احتل الترتيب الثاني اﻷسبوع الماضي، وجمع هذا اﻷسبوع مبلغ 20,1 مليون دولار، فيما حافظ فيلم American Hustle على ترتيبه بالمركز الرابع من اﻷسبوع الماضي، وقد أضاف ﻹجمالي إيراداته هذا اﻷسبوع مبلغ 19,5 مليون دولار.

وفي المركز الخامس حل فيلم The Wolf of Wall Street بعدما جمع 18,5 مليون دولار، وكان الفيلم قد جمع في أول أيام طرحه بالسينمات اﻷمريكية "25 ديسمبر الجاري" 10 مليون دولار، والفيلم يقوم ببطولته ليوناردو دي كابريو، ماثيو ماكونهي و جان دوجاردان.

وحل فيلم Saving Mr. Banks بالمركز السادس بعدما جمع إيرادات قُدرت بـ14 مليون دولار، فيما دخل فيلم The Secret Life of Walter Mitty بالمركز السابع، والفيلم قام ببطولته وإخراجه الممثل الكوميدي بن ستيلر، وتدور أحداثه حول موظف يعيش في عالم خيالي من أحلامه، إلا أنه يبدأ العودة للواقع عندما يجد أنه وزميلته في العمل على وشك فقدان وظيفتيهما.

ووصلت إجمالي إيرادات فيلم The Hunger Games: Catching Fire بعد 6 أسابيع من عرضه بالسينمات إلى 391,1 مليون دولار، وذلك بعدما أضاف لها هذا اﻷسبوع مبلغ 10,2 مليون دولار تقريبًا، بينما حل فيلم 47 Ronin بالمركز التاسع في سباق اﻹيرادات اﻷمريكية وذلك في أول أسابيع عرضه بالسينمات، وحصد الفيلم أرباح قُدرت بـ9,8 مليون دولار، كما نال الفيلم تقييم منخفض على موقع Rotten Tomatoes وصل إلى 11%، وحل في المركز العاشر فيلم A Madea Christmas والذي وصلت عائداته لهذا اﻷسبوع إلى 7,4 مليون دولار.



تعليقات