بالصور والفيديو: أصالة تستكمل تصوير الموسم الثالث من صولا

  • خبر
  • 09:39 مساءً - 4 يناير 2014
  • 11 صورة



صورة 1 / 11:
أصالة فى برنامجها صولا
صورة 2 / 11:
أصالة مع فنان العرب محمد عبده
صورة 3 / 11:
مع محمد عبدة أثناء الحلقة الأولى من الموسم الثالث
صورة 4 / 11:
جانب من البرنامج
صورة 5 / 11:
المطربة يارا أثناء حلقتها مع أصالة فى البرنامج
صورة 6 / 11:
أصالة مع نسمة محجوب وجويل وأميمة وعرام فى الكواليس
صورة 7 / 11:
أصالة مع المطربة مى فاروق
صورة 8 / 11:
أصالة مع ضيفات البرنامج
صورة 9 / 11:
مع فدوى المكى
صورة 10 / 11:
جانب من احدى حلقات البرنامج
صورة 11 / 11:
جانب من البرنامج

استأنفت النجمة السورية أصالة مؤخراً تصوير الموسم الثالث من برنامجها صولا فى الإمارات العربية المتحدة، تحديداً في جزيرة السعديات بأبو ظبي، وذلك بعد أجازة قصيرة حصلت عليها أصالة بمناسبة أعياد رأس السنة.

وكانت أصالة قد قامت بتصوير مجموعة من الحلقات في نهاية عام 2013 مع مجموعة كبيرة من النجوم مثل نوال الزغبى، مروان خوري، صابر الرباعي، فارس كرم، عبدالفتاح الجريني، جنات، إليسا، ملحم بركات، شيرين عبدالوهاب، أحمد جمال، حسام حبيب، أحمد سعد و أنغام.

وكانت قناة OSN قد بدأت عرض أولى حلقات الموسم الثالث يوم أمس الجمعة، حيث استضافت أصالة فنان العرب محمد عبدهلأول مرة في برنامجها، والذي افتتح الحلقة بأغنية قدمها للمرة الأولى حصرياً لبرنامج "صولا" بعنوان "بس لحظة" من ألبومه الجديد، وقدم بعدها دويتو "تفارقنا السنين" الذي قدمه مع أصالة سابقاً، وشارك في الحلقة كلاً من نجمة "آراب أيدول" بموسمه الأول المصرية كارمن سليمان والمايسترو وليد فايد.

وكانت أصالة قد كتبت قبل تصوير حلقتها مع فنان العرب محمد عبده عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث طالبت جمهورها بالدعاء لها، خشيةً من مقابلة أستاذها حسب وصفها: "أدعولي اليوم حلقتي مع أستاذ الجميع محمد عبده وحاسة حالي تلميذة درست كتير بس خايفة من الامتحان، يااااااارب".

إعلان الموسم الثالث من البرنامج:
[https://www.youtube.com/watch?v=hgSHBwlZWaw]



تعليقات