مدحت العدل: عمرو دياب لم يعتذر عن "الشهرة" والمسلسل يسير على قدم وساق

  • خبر
  • 09:15 مساءً - 4 يناير 2014
  • 1 صورة



النجم عمرو دياب

أكد الكاتب والمؤلف مدحت العدل فى بيان إعلامي وصل إلى موقع السينما.كوم أن العمل على مسلسل " الشهرة" بطولة النجم عمرو دياب يسير على قدم وساق للحاق بالعرض خلال شهر رمضان 2014، نافياً ما تردد مؤخراً عن اعتذار دياب عن استئناف العمل، مؤكداً أنه على تواصل يومي معه وأن عدد من جلسات العمل تنعقد يومياً لإتمام كافة التفاصيل الخاصة بالمسلسل.

وأشار العدل إلى أنه تم التعاقد مؤخراً مع كلاً من بشرى، و إدوارد، و أحمد فهمي، و محمد لطفي و أمينة خليل للمشاركة في المسلسل، وأنه جاري التعاقد مع باقي أبطال العمل، كما أضاف البيان أنه قد تم اختيار الطفل المقرر أن يجسد شخصية الفنان عمرو دياب في مرحله الطفولة، مشيراً إلى أنه يشبه دياب بدرجه كبيرة جداً في الصوت والصورة، مؤكدا أن الطفل له موهبة بديعة في جمال صوته.

هذا وقد انتهى العدل حتى الآن من كتابة 15 حلقة كاملة من الأحداث، والذي يقدم من خلاله مفهوم الشهرة بمميزاتها وعيوبها، فالنجم قد يضع ثقته في أفراد غير جديرين بالثقة، فكم من مشهور اصطدم بالواقع وكشفت له أقنعة من حوله.

وأضاف العدل أن العمل يعتبر درس لكل مشهور قبل أن تنصرف عنه أضواء الشهرة، لافتاً أن قصة المسلسل تدعو الجميع للوقوف مع النفس، وعدم منح الثقة إلا بعد التأكد من حقيقة الأصدقاء والمقربين لأي إنسان، وألا تكون هذه الثقة عمياء، لأن نفوس الناس تتغير والظروف المحيطة تتبدل. هذا ويقوم حالياً المخرج أحمد نادر جلال بمعاينة أماكن التصوير التي تتماشى مع أحداث المسلسل، الذى تقف شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى على إنتاجه.



تعليقات