لجنة التظلمات تُجيز عرض "أسرار عائلية" أخيرًا.. وقريبًا الفيلم في دور العرض

  • خبر
  • 02:53 مساءً - 6 يناير 2014
  • 1 صورة



بعد مواجهات عنيفة بين صناع فيلم " أسرار عائلية" وجهاز الرقابة على المصنفات الفنية برئاسة المخرج أحمد عواض مؤخرًا، بسبب رفض الرقابة إعطاء تصريح بعرض الفيلم إلا بعد حذف 13 مشهد كانت قد رأت أنها لا تتناسب وتقاليد المجتمع المصري، وبعد لجوء صناع الفيلم للجنة التظلمات التابعة للرقابة، أعلنت اللجنة أخيراً قرارها بإجازة عرض الفيلم.

وبسؤال صناع الفيلم، رفضوا اﻹدلاء بأي تصريحات، فيما علم موقع السينما.كوم من مصادره الخاصة أن الفيلم الذي طالبت الرقابة من قبل بحذف 13 مشهد منه، أجازته لجنة التظلمات بعد مطالبة المخرج هاني فوزي بتعديل مشهدين فقط من أصل 13 مشهد كانت الرقابة قد اعترضت عليهم.

ومن المنتظر أن يبدأ المخرج بالعمل على تعديل ملاحظات لجنة التظلمات سريعًا لطرح الفيلم في السينمات المصرية في أقرب وقت ممكن.

الفيلم يقوم ببطولته الوجه الجديد محمد مهران الذي يلعب شخصية شاب صغير السن له ميول مثلية، ويتتبع الفيلم الجانب الإنساني لهذا الشاب وكيف يعاني داخل بيئته الاجتماعية بسبب انحرافه عن المعايير التي وضعها المجتمع.

ويشارك مهران بطولة الفيلم سلوى محمد علي، و عماد الراهب، و طارق سليمان و بسنت شوقي، وهو من تأليف محمد عبد القادر، وإنتاج إيهاب خليل.



تعليقات