أيتن عامر: تراجعت عن قراري بعدم المشاركة في رمضان 2014 من أجل "السبع وصايا"

  • خبر
  • 12:41 صباحًا - 12 فبراير 2014
  • 1 صورة



الفنانة أيتن عامر

أكدت الفنانة أيتن عامر في تصريحات خاصة لموقع السينما.كوم أنها تراجعت عن القرار الذي كانت قد اتخذته منذ فترة بعدم المشاركة في موسم الدراما لشهر رمضان 2014، وذلك من أجل مسلسل " السبع وصايا" الذي تعاقدت على المشاركة في بطولته مؤخراً، مشيرة إلى أن دورها في العمل جذبها بشكل كبير وأن السيناريو مكتوب بشكل محكم.

وأوضحت أيتن أنها ستبدأ تصوير أولى مشاهدها في المسلسل يوم السبت القادم الموافق 15 فبراير، لافتة إلى أنها تجسد شخصية فتاة تخرجت من كلية العلوم ولكنها تعمل مدرسة في أحد المدارس وتعيش مع إخواتها الست الذين يخططون لأمر ما يتسبب في العديد من المفاجآت.

مسلسل "السبع وصايا" يعتمد على البطولة الجماعية ويشارك في بطولته رانيا يوسف، هنا شيحة، هيثم أحمد زكي، محمد شاهين، و صبري فوازوهو من تأليف محمد أمين راضي وإخراج خالد مرعي.

ومن ناحية أخرى قالت أيتن أنها تنتظر عرض فيلمها الجديد " سالم أبو أخته" الذي انتهت من تصويره مؤخراً، وذلك خلال عيد شم النسيم حيث تشارك في بطولته إلى جانب محمد رجب، حورية فرغلي، ريم البارودي، محمد الشقنقيري، و ريهام نبيل وهو من تأليف محمد سمير مبروك وإخراج محمد حمديوإنتاج أحمد السبكي.



تعليقات