بالصور: يحيى الفخراني يستأنف تصوير مسلسله في قرية "دهشة"

  • خبر
  • 11:29 مساءً - 12 فبراير 2014
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
النجم يحيي الفخراني
صورة 2 / 3:
الفخرانى فى مشهد من المسلسل
صورة 3 / 3:
الفخرانى فى لقطة من المسلسل

استأنف النجم يحيى الفخراني تصوير مشاهده في مسلسل " دهشة" بديكور قرية "دهشة" بعدما انتهى من تصوير بعض المشاهد بإحدى القرى الصعيدية بمنطقة المنصورية، ويعتبر ديكور قرية "دهشة" الديكور الرئيسي للعمل والذي تم بنائه بالمنطقة الصحراوية عن طريق مهندس الديكور خالد أمين وفريق عمله، خصيصاً لتصوير المسلسل فيه، واستغرق بناء الديكور ما يقرب من ثلاثة أشهر.

وتدور أحداث المسلسل بالكامل في ديكورات خارجية، ومن المقرر أن يتم التصوير في لوكيشن "دهشة" حتى نهاية الأحداث، وكان الفنان نبيل الحلفاوي قد انضم مؤخراً لأسرة المسلسل، حيث يجسد شخصية "علام" شقيق "الباسل" الذي يجسد شخصيته الفنان يحيى الفخراني.

ويعد مسلسل "دهشة" ملحمة صعيدية تدور أحداثها حول رجل يقوم بتوزيع ثروته على بناته الثلاثة وهو على قيد الحياة، إلا أن بناته الثلاثة يتخلوا عنه بعد حصولهم على الثروة، وتتوالى الأحداث في قالب درامي مشوق يتطرق لطمع النفس البشرية وجحود الأبناء.

المسلسل بطولة يحيى الفخراني، فتحي عبدالوهاب، يسرا اللوزي، نبيل الحلفاوي، حنان مطاوع، ياسر جلال، و ياسر المصري ومجموعة كبيرة من الفنانين، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.



تعليقات