حماقي يحضر لأولى تجاربه في السينما

  • خبر
  • 11:57 مساءً - 14 فبراير 2014
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
النجم محمد حماقى
صورة 2 / 5:
المزيعة جيهان عبد الله مع محمد حماقى
صورة 3 / 5:
فى كواليس الحلقة
صورة 4 / 5:
حماقى وجيهان عبد الله قبل الحلقة
صورة 5 / 5:
حماقى وجيهان عبد الله

احتفلت نجوم FM مع المطرب محمد حماقي مساء أمس بليلة عيد الحب، حيث حل حماقي ضيفاً على المذيعة جيهان عبدالله في سهرة فنية، أكد حماقي على سعادته بالتواجد فيها، خاصةً وأنها تأتي بعد طول غياب عن اﻹذاعة.

وكشف حماقي عن مفاجأة جديدة خلال السهرة، حيث أكد أنه سيخوض أولى بطولاته السينمائية قريباً من خلال عمل فني غنائي رومانسي مازال في مرحلة التحضير له، كما أشار حماقي إلى أنه يقوم بالتحضير أيضاً لمسلسل درامي.

وعن حفلته التي أحياها منذ فترة للاحتفال بمرور 10 سنوات على مشواره الفني، قال أنه كان يحضر للحفل منذ شهر أغسطس الماضي، باﻹضافة إلى أن فكرة الاحتفال مع جمهوره كانت تراوده منذ وقت طويل.

وأشار حماقي إلى أنه ينتظر عرض أحدث كليباته "نفسي أبقى جنبه"، و"حاجه مستخبية" خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أن كل كليب مختلف عن الآخر تماماً، وأضاف حماقي مؤكداً على أنه يواجه صعوبات كثيرة في تصوير أغانيه بمصر من حيث التكلفة المرتفعة، باﻹضافة إلى صعوبة الإجراءات واستخراج تصاريح التصوير.

وعن أقرب الأغاني إلى قلبه، قال أن كل أعماله قريبة إلى قلبه، وأن أقربهم "مقدرش انساك"، "بتضحك"، "أحلى حاجه فيكي"، "وحدة وحدة"، "بحبك كل يوم أكتر"، "وافتكرت"، "متعقد"، مشيراً إلى أنه يجهز حالياً لألبومه الجديد والذي يقوم بالتحضير له حالياً مع شركة نجوم ريكوردز.

وعن الحب أوضح حماقي أنه لا يستطيع العيش بدونه، فهو الذي يدفعه ويعطى له الطاقة، مشيراً إلى أنه بعد زواجه تغيرت شخصيته بدرجة كبيرة فأصبح يشعر بالمسئولية ودفء الأسرة.

وصلات



تعليقات