المكتب الإعلامي لصباح يستنكر نشر صورتها وهي على فراش المرض

  • خبر
  • 12:52 مساءً - 19 فبراير 2014
  • 1 صورة



صورة أرشيفية

تداولت أمس بعض صفحات "الفيس بوك" صورة للنجمة الكبيرة صباح وهي على فراش المرض، وتظهر في الصورة متأثرة بعوامل التقدم في السن بشكل كبير، وفور انتشار هذه الصورة أبدى عدد من المقربون من النجمة اللبنانية استيائهم خاصةً وأن الصورة قديمة، وأشاروا إلى أن صباح حالياً ليست بالمستشفى، كما استنكر مكتبها الإعلامي الذي تديره ابنة شقيقتها "كلوديا" نشر الصورة، وذلك في بيان صحفي وصل إلى موقع السينما.كوم.

وكتبت كلوديا في البيان "لقد تفاجئنا يوم أمس بنشر صورة للفنانة الكبيرة صباح وهي على سرير المرض وهي صورة قديمة يعود تاريخها لشهور مضت قبل خروج الفنانة صباح من المستشفى وليست صورة حديثة، اذ أن آخر صور لها كانت تلك التي التقطها الفنان باسم فغالي، فماذا تنتظرون من أي شخص خارج من المستشفى ومن ظروف صحية صعبة وخطيرة؟؟ فهل من المفروض أن تكون في قمة جمالها وشياكتها وكأنها في حفل كوكتيل أو تحيي حفلاً في قلعة بعلبك مثلاً؟؟".

وأضاف البيان "نحن نستنكر هذه الجريمة، نعم هي جريمة لأن فيها انتهاك صريح لكل الحرمات وهذا العمل الجبان لن يمر مرور الكرام، ومنذ يوم أمس أقوم مع الصديق جوزف غريب بجهود حثيثة وتحرّي دقيق لمعرفة ملابسات هذه الصورة وكيف تم اتخاذها ومن سمح بها ومن غض الطرف عنها ومن هو الشخص الموجود في الصورة وكيف وصل الى بيت صباح وإلى غرفة نومها؟؟ أنا طبعاً، والكل يعرف ذلك ملازمة لخالتي صباح معظم الأوقات، وأحاول بكل ما أوتيت من قوة وإمكانيات أنا والصديق جوزف غريب أن نحميها من المتطفلين والمستغلين والمتاجرين وأصحاب النوايا الخبيثة وعديمي الأخلاق والمروءة".

وتابعت كلوديا في البيان "هذه جريمة مكتملة، وكما ذكرت فأنه يتم التحقيق منذ يوم أمس لمعرفة ملابساتها، وكل من شارك فيها سواء بالفعل أو بالتقصير، سيحاسب محاسبة عسيرة وسوف نلاحقه قضائياً كائناً من كان، ونحمد الله أن من سرّب الصورة ظاهر فيها بشكل واضح وقد سهّل علينا مهمة ملاحقته لأننا لا نعرفه ولم نصرّح له بالدخول ولا بالتصوير وسوف يحاسب هو ومن سهّل له هذا الأمر".

وصلات



تعليقات