تقرير بالصور: أفضل فساتين الأوسكار 2014

  • مقال
  • 09:44 مساءً - 7 مارس 2014
  • 18 صورة



صورة 1 / 18:
ناعومي واتس
صورة 2 / 18:
كيت هدسون
صورة 3 / 18:
طفلي ناعومي واتس اختارا ثوب والدتهما
صورة 4 / 18:
أوليفيا وايلد
صورة 5 / 18:
جنيفر لورانس
صورة 6 / 18:
قلادة تشارليز ثيرون قُدرت بـ15 مليون دولار
صورة 7 / 18:
كاميلا زوجة ماكونهي تألقت في ثوب باللون الوردي
صورة 8 / 18:
هل يمكن لحامل أن تظهر أفضل من ذلك
صورة 9 / 18:
ثوب ديور دفع بـ ثيرون لقائمة أفضل فستاين الحفل
صورة 10 / 18:
جنيفر لورانس اختارت الجرأة
صورة 11 / 18:
كيت هدسون كانت ملكة على سجادة الحفل
صورة 12 / 18:
إيمي آدامز بدت انيقة
صورة 13 / 18:
كيت بلانشيت
صورة 14 / 18:
كاميلا ألفس وماثيو ماكونهي تألقا سويًا على سجادة الحفل
صورة 15 / 18:
لوبيتا نيونج
صورة 16 / 18:
بلانشيت ارتدت الذهب وحصلت عليه
صورة 17 / 18:
إيمي آدامز بدت أنيقة في فستانها الأزرق
صورة 18 / 18:
هل يمكن ﻹطلالة فائزة بالأوسكار أن تكون أفضل من ذلك؟

كعادة كل عام تتطلع الأعين إلى سجادة حفل توزيع جوائز اﻷوسكار، الذي يشهد أحدث صيحات الموضة، على مستوى اﻷزياء والمجوهرات وتصفيفات الشعر أيضًا، وهذا العام لم يختلف كثيرًا عن سابقه، حيث تبخترت النجمات على السجادة الحمراء للحفل في أشكالًا مختلفة من التصميمات، اتفق أشهر مصممي اﻷزياء والمهتمين بالموضة على أفضلهم، وهنا نحاول نقل هذه التصميمات..

كيت بلانشيت:
قبل عامين ارتدت النجمة الكبيرة ميريل ستريبثوب باللون الذهبي، في حفل توزيع جوائز اﻷوسكار، الذي كانت مرشحة فيه لجائزة اﻷوسكار كأفضل ممثلة، وهي الجائزة التي اصطحبتها ميريل إلى منزلها في نهاية الحفل، وهذا العام ارتدت بلانشيت أيضًا ثوب طويل باللون الذهبي وحصلت على الذهب..
بلانشيت اختارت فستان من تصميمات اﻹيطالي جورجيو أرماني، مع مجوهرات بسيطة من شوبارد، بدت أنيقة للغاية، واستحقت عن جدارة تمثالها الذهبي.

لوبيتا نيونج:
يمكن تجسيد كلمة البساطة من خلال إطلالة الممثلة السمراء لوبيتا نيونج لهذا العام، فالممثلة صاحبة الـ31 عامًا اختارت ثوب باللون السماوي صممه لها دار أزياء برادا خصيصًا، بدت فيه شديدة اﻷناقة، لتختتم بذلك موسم الجوائز كواحدة من أكثر فنانات هوليوود هذا العام توفيقًا في اختياراتها على مستوى الأزياء، إلى جانب فوزها بالتمثال الذهبي بالطبع.

تشارليز ثيرون:
ربما لم تكن ثيرون واحدة من هؤلاء الفائزين بجوائز اﻷوسكار، كما أنها لم تكن مرشحة من اﻷساس، لكن ثوبها اﻷسود الذي حمل توقيع كريستيان ديور، وكشف عن رشاقتها رغم اقترابها من العقد الرابع من عمرها، دفعها إلى الفوز بترتيب جيد جدًا في قائمة أفضل فساتين أوسكار 2014 بلا أدنى شك، خاصةً مع قلادتها الماسية من هاري وينستون، التي قُدرت بـ15 مليون دولار!

إيمي آدامز:
حس آدامز الجيد في اختيار أزيائها واضح دائمًا ولا يحتاج لتشكيك، لتدرك هذا القي نظرة على ثوبها في حفل الأوسكار العام الماضي مثلًا، لن يختلف انبهارك بذوقها وإطلالتها أبدًا، هذا العام آدامز قررت ارتداء ثوب باللون الأزرق بدون حملات صدر من تصميمات جوتشي، بدت فيها رشيقة وجميلة.

جنيفر لورانس:
اتسم اختيار الممثلة جنيفر لورانس بالجرأة وهو ما يتسق مع شخصيتها بشكل واضح، فاللون الأحمر الذي تناسب بشكل كبير مع لون بشرتها أظهرها بشكل مثير وجريء، وحمل الثوب توقيع دار أزياء ديور التي تمثلها لورانس، كما أضفت مجوهرات نيل لين لمسة ساحرة على إطلالة الممثلة صاحبة الـ23 عامًا.

أوليفيا وايلد:
سجادة الأوسكار شهدت 3 حوامل هذا العام، أوليفيا وايلد كانت أفضلها على اﻹطلاق، فالممثلة التي تنتظر مولودها اﻷول من الممثل جاسون سوديكس تألقت في طلة بسيطة وأنيقة للغاية بثوب أسود من تصميمات فالنتينو.

كاميلا ألفيس:
هل يمكن لزوجة فائز باﻷوسكار أن تكون أكثر أناقة من ذلك؟ بالتأكيد لا، ألفيس زوجة الممثل ماثيو ماكونهي، الفائز بجائزة اﻷوسكار في نهاية الحفل، ارتدت ثوب باللون الوردي من تصميمات جابرييلا كادينا خطفت به اﻷنظار على السجادة الحمراء للحفل.

كيت هدسون:
إطلالة هدسون يمكن اعتبرها بلا مبالغة إطلالة ملكة، فالثوب ذو اﻷكتاف من تصميمات فيرساتشي، زاد بشكل كبير من ثقتها بنفسها على السجادة الحمراء وأعطاها سحر خاص، أذهلت به الحضور، ليُجمع أغلب المهتمين باﻷزياء على تفرد إطلالتها.

ناعومي واتس:
لن ندعى أن ذوق ناعومي واتس جيد، لكننا نستطيع أن نؤكد أن أطفالها يملكون ذوق جيد للغاية، فحسبما صرحت الممثلة صاحبة الـ45 عامًا، فأن ألكسندر (6 أعوام) وصموئيل (5 أعوام)، طفليها، هما من اختارا ثوبها الأبيض لهذه الليلة من تصميماتكالفن كلاين، لتبدو نجمة فيلم " Diana" في قمة تألقها على سجادة الحفل.



تعليقات