بالصور: الفائزون بجوائز المركز الكاثوليكي في حفل ختام المهرجان

  • خبر
  • 11:17 مساءً - 8 مارس 2014
  • 10 صور



صورة 1 / 10:
خالد أبو النجا يحتفل بجائزته
صورة 2 / 10:
نور الشريف وبوسي خلال الحفل
صورة 3 / 10:
فرح يوسف وجائزة أفضل ممثلة
صورة 4 / 10:
الفائزون في صورة جماعية
صورة 5 / 10:
فرح يوسف
صورة 6 / 10:
مجدي أحمد علي أثناء إلقاء كلمته
صورة 7 / 10:
إلهام شاهين وبوسي ونور الشريف
صورة 8 / 10:
صبري عبدالمنعم وجائزة لجنة التحكيم الخاصة
صورة 9 / 10:
جانب من الحفل
صورة 10 / 10:
خالد أبو النجا

شهد مساء أمس الجمعة حفل ختام فعاليات مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما في دورته الـ62، وشهد الحفل تسليم شهادات تقدير لصناع الأفلام الخمسة المشاركة بالمسابقة الرسمية للمهرجان وهي " الشتا اللي فات" و" هرج ومرج" و" عشم" و" فرش وغطا" و" فيلا 69".

وخلال الحفل تم توزيع جوائز الريادة السينمائية لكلًا من الفنان نور الشريف والمخرج سعيد مرزوق وجائزة التميز الفني للفنان علي الحجار، قبل أن يقوم أعضاء لجنة تحكيم المسابقة الرسمية برئاسة المخرج مجدي أحمد علي بتسليم الجوائز للفائزين، والتي جاءت كالتالي: جائزة أحسن ممثل حصل عليها الفنان خالد أبو النجا عن دوره في فيلم "فيلا 69"، وجائزة أحسن ممثلة ذهبت للفنانة فرح يوسف عن دورها في فيلم "الشتا اللي فات".

أما جائزة أحسن مخرج فذهبت للمخرج أحمد عبدالله عن فيلم "فرش وغطا"، فيما حصل محمد ناصر على جائزة أحسن سيناريو عن فيلم "هرج ومرج". وذهبت جائزة أحسن موسيقى تصويرية ل أحمد مصطفى صالح عن فيلم "الشتا اللي فات"، فيما نال جائزة أحسن تصوير، مدير التصوير حسام شاهين عن فيلم "فيلا 69".

جائزة أحسن مونتاج حصلت عليها المونتيرة دينا فاروق عن فيلم "هرج ومرج"، أما جائزة لجنة التحكيم الخاصة فذهبت للفنان القدير صبري عبدالمنعم عن دوره في فيلم "هرج ومرج".

وحصل على شهادات الإبداع الفني لهذا العام كلًا من الفنانة نجلاء يونس والفنانة منى الشيمي عن دوريهما في فيلم "عشم"، والفنانة هبة يسري عن دورها في فيلم "فيلا 69".



تعليقات