راندا البحيري: لم اتجاوز خطوطي الحمراء في "بنت من دار السلام"

  • خبر
  • 03:37 مساءً - 4 ابريل 2014
  • 1 صورة



الفنانة راندا البحيرى

تنتظر الفنانة راندا البحيري عرض فيلمها الجديد " بنت من دار السلام" للمخرج طوني نبيه، والذى أثار جدلًا بمجرد طرح الإعلان الخاص به، لما يحتويه من مشاهد مثيرة وألفاظ خارجة، وقد تحدد يوم 15 من شهر أبريل الجاري موعدًا لطرحه بالسينمات.

وأكدت راندا في تصريحات خاصة لموقع السينما.كوم أنه رغم كون الفيلم للكبار فقط، إلا أنها لم تتخط فيه خطوطها الحمراء، التي تضعها دائمًا لنفسها في أعمالها الفنية ولا تتعداها، مشيرة إلى أنها مقتنعة تمامًا بالفيلم ولا يوجد به ما يجعلها غير راضية عنه، كما شددت على أنها تعتبره من أهم الأفلام التي قدمتها في مشوارها الفني.

وأوضحت راندا أن الفيلم يقدم رسالة قوية ويناقش قضية هامة، لابد من مناقشتها، وهي تسليط الضوء على الطبقية التي يعاني منها الناس، فمنهم من يسكن في قصور والباقي يعاني من العشوائيات وقسوة الحياة هناك، لافتة إلى أنها تقدم شخصية فتاة من منطقة دار السلام العشوائية تتزوج من رجل أكبر منها بكثير ومع ذلك تحبه في ظل حياة صعبة.

وعن الهجوم والانتقادات التي يتعرض لها الفيلم، قالت راندا أنها ترى أنه من المبكر الحكم على العمل قبل عرضه ومشاهدته، لافتة إلى أنه على الرغم من ذلك فذلك الهجوم جاء في صالح الفيلم وصنع له دعاية كبيرة قبل طرحه بالسينمات أفضل من أن يتم طرح الفيلم في هدوء ولا يسمع عنه أحد.



تعليقات